(رأي مستخدمي الانترنت) الحلقة الأولى من Whisper


 

Naver – My Daily: ‘الهامس’ نهاية صادمة من الحلقة الأولى …انتقام Lee Bo Young X Lee Sang Yoon
  1. [+3164, -59] شخصية لي سانغ يون مثيرة للشفقة جداًㅋㅋㅋㅋ
  2. [+2347, -82] كما هو متوقع من كاتب Punch …حتى مشهد السرير كان استراتيجي ㄷㄷㄷ

  3. [+2432, -131] من البداية وخلال الساعة الكاملة شعرت كأني مجنون ، كما هو متوقع من ثنائي Seo Young, my daughter ، كان خياراً جيداً بالتحدث مكان جي سونغ “ما فهمت ايش قصده” ، سأتأكد من مشاهدة البث!

  4. [+2156, -166] والد يونغ جون أُرسل للسجن لمدة 15 عام … كم كان ذلك واقعي بالنسبة لدولتنا……

  5. [+1806, -124] هل هذه Punch الثانية …أشم رائحة تحفة فنية

  6. [+645, -22]لي سانق يون مثير للشفقة … هو فقط قام يإعطاء حكم نزيه … سيصبح هادم بهذه الطريقة أو بأخرى…ㅠㅠ

  7. [+602, -21] لي سانق يون مثير للشفقة حقاً ㅠㅠㅠ إنه لطيف جداً ، كان يعيش حياة نزيهة بمحاولة تغيير الناس في هذا العالم القذر ㅠㅠㅠㅠ تمثيل لي بو يونغ رائع حقاً ㅎㄷㄷ هل هذا لي هيون جين ؟ الرجل الذي ظهر كحبيب لي بو يونغ وكان يقرأ كتاباً ؟ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ سيكون ديباك إذا ظهر جي سونغ كضيف خاص كمدعي عام بالنهاية

  8. [+582, -32] أشعر بأن شخصية لي سانغ يون ستتغير ㅋㅋㅋ الأعداء في كل مكان

  9. [+477, -25] لا أعتقد بأنها ستصبح دراما كئيبة مثل Defendant ، أتطلّع للغد

  10. [+433, -14] لماذا Lee Sang Yoon مثير للشفقة جداً ㅋㅋㅋ

 

Naver – Sports Chosun: ‘الهامس’ البث الأول , Lee Bo Young X Lee Sang Yoon, في غرفة الفندق “كن هادئ” 
  1. [+344, -13] جي سونغ ذهب و بويونغ جاءت!!

  2. [+288, -13] كنت مندمج أثناء مشاهدتها

  3. [+240, -9] واا بجدية ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنها حقاً ديباك, إنه مخيف أن العالم هكذا

  4. [+180, -8] إنها أكثر ذكاء من جي سونغ

  5. [+189, -16] واا لي بو يونغ ديباك حقاً. Whisper ممتعة جداً !!!

  6. [+69, -3] أصبح الزوج مدعياً وأخذ بثأره في النهاية بينما الزوجة أخذت بثأرها من الحلقة الأولىㅋㅋㅋ

  7. [+41, -3] إنه يبدو كرؤية واقع دولتنا. هول~ إنها متعة^^

  8. [+30, -0] واو…الزوجان بجد رفعا درامات SBS ـ ~ㅎㅎㅎ

28 تعليقات على “(رأي مستخدمي الانترنت) الحلقة الأولى من Whisper

  1. التعليقات ايجابية والممثلين تمثيلهم جميل انتظرها مترجمه اتمنى تكون قوية
    اذا مثل مايقولون مثل Punch اعتبرها تحفة فنية لانه دراما Punch جمييلة برأيي

  2. ياربي التعليقات جميلة ومشجعه اكتر ما تمنيت بتمني فعلا تكون ممتعه وتحصل علي نسبة مشاهدة عالية زي المتهم البرىء 👌❤

  3. [+69, -3] أصبح الزوج مدعياً وأخذ بثأره في النهاية بينما الزوجة أخذت بثأرها من الحلقة الأولىㅋㅋㅋ

    • فعلا مافيش اهتمام عليها حتي آسيا تو ترجمه حلقتين بس مع أنها ممتازة ومشوقه وقصتها حلوة جدا وفيها غموض

      • اتفق معاكي اوني حتي نسبة مشاهدتها زادت عن قبل وبتمني تطور القصة يحصل حب بين البطلة وصديقها المحامي حلوين جدا مع بعض جوزها كريه 😠

        • بنات في موقع آسيا تي في اون لاين كمل ترجمتها وترجمته ممتازة أنا انفرجت عليه علي باقي الحلقات والقصة أخدت منحني جميل @

    • فعلا معاكي حق الكوريين أما تنجح ليهم فكرة دراما يمسكو فيها يا كلو عن الدكاترة يا عن المحامين والقتل يا خيال مافيش وسط عندهم بس أنا بحب هالممثلة عشان كدةهشوق الدراما

      • دة شغل شركات الانتاج علشان تنجح و تستمر مش عايزين المخاطرة و التجديد مش بس الكوريين هما الا بيمسكوا فى القصة الناجحة و بيكرروها . المسلسلات العربى و التركى و التيلاندى كلة حتى الامريكانى لما قصة بتنجح بيعملوا زيها . شركات الانتاج عايزا فلوس علشان تشتغل و تكبر و تستمر و الابداع الحقيقى قليل .

    • جربوا كقناة عامة يبدعوا بدراما لفكرة جديدة مختلفة بدراما قرية اتشيارا قبل سنتين والنتيجة كانت سيئة بالمشاهدات وخسرت لصالح دراما مثلث حب بس عشان الأبطال وسيمين … صار صعب يجازفوا القنوات العامة لأن لازم تكون نسبة المشاهدة عالية عندهم كبرياء عكس القنوات الخاصة ما عندهم مشكلة لأن يعتبر إنجاز تجاوز المشاهدة 7 ‰

  4. كان خياراً جيداً بالتحدث مكان جي سونغ “ما فهمت ايش قصده” ، سأتأكد من مشاهدة البث!

    بيقصد انتهاء دراما جي سونج وبداية دراما زوجته
    بيعتبروها دراما ممتازة اخذت مكان دراما ممتازة

  5. واو الحلقة كانت رائعة مرت ساعة شعرت كأنها عشر دقائق !!!!!!!!!!
    لي بو يونق كعادتها رائعة مهما كان الدور صعب تتقنه مع انه اول مرة تمثل اكشن بس كانت مقنعة فيه جدا انا احب لي بو يونغ جدا وبتمنى تحقق مع لي سانغ يون النجاح اللي حققوه بابنتي سو يونغ

  6. كما توقعت وما خاب ظني ابدا بالكاتب اعماله تحف فنية وكحلقة اولى شيئ رائع
    بالنسبة لحبيبتي بو يونغ هالممثلة لها سحر خاص ما بتقدر الا ما تفرضه عليك وايضا ما خيبت ظني دائما احتياراتها توب التوب ومتل ما قال احد المعلقين لي بو يونغ وجي سونغ واو الزوجان بجد رفعا سوية sbs

  7. البطلين كلهم احبهم ومتحمسه جدا للدراما بس بنتظر تتجمع كذا حلقه الدرامات ذي ماقوا اتابعها مفصله 💔

    [+2432, -131] من البداية وخلال الساعة الكاملة شعرت كأني مجنون ، كما هو متوقع من ثنائي Seo Young, my daughter ، كان خياراً جيداً بالتحدث مكان جي سونغ “ما فهمت ايش قصده” ، سأتأكد من مشاهدة البث!

    وعموما ابي درامتهم ذي مترجمه 😭

  8. توني خلصت من الحلقه الاولى فعليا الدراما تحمسسسس 😭😭😭😭 ماني قادره استنى الحلقه الثانيه ابيها تنزل بسرعه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

