(رأي مستخدمي الانترنت) الحلقة 16 والأخيرة من Tomorrow With You


 

 

Naver: ‘غداً معك’ Lee Je Hoon♥Shin Min Ah, الوقت بطيء جداً ‘نهاية سعيدة’
  1. [+3232, -121] لا تهم كيف هي انخفاض نسب المشاهدة ، إنها ممتعة بالنسبة لي

  2. [+2305, -48] والدها مات ㅜㅜㅜ قلبي تألم لأنها كانت نهاية سعيدة مثالية ㅜㅜ أردت رؤيتها تنادي والدها لمرة واحدة وتحظى بعشاء عائلي ㅜㅜ لكن للآن ، أنا حقا استمتعت بمشاهدتها!

  3. [+1866, -73] المشاهدون مخيبين للآمال .. أنا لم أشعر مثلهم ، كنت مندمج طوال الوقت ، الكيمياء بين الأبطال جيدة جدا , كانوا كزوجين حقيقيين ، جميلين جدا ورائعين ، كلا الممثلان عملا بجد~ أحببت تمثيل الآخرين أيضاً^^

  4. [+1752, -71] لا يهم ما يقوله الآخرون ، أحببت الدراما للغاية ، المخرج ، الكاتب ، لي جي هون وشين مين آه ، جميعكم عملتم بجد ، أحبكم ♡♡ خاصةً لي جي هون ♡♡ دو سيك أجاشي أيضاً ㅜ

  5. [+1415, -99] آه هذه حقاً دراما حياتي ، إنها الأفضل ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

  6. [+396, -16]عندما عادت مارين لسوجون ، في البداية ظنّت أنه كان سوجون من الماضي ، لكن عندما اكتشفت أنه هو حقاً ، بدأت بالبكاء وبدأت أنا بالبكاء معها ㅜㅜ نسب المشاهدة لا ترتفع وكشخص من المشاهدين قلبي يؤلمني حقاً ، لكن الدراما كانت ممتعة جداً بالنسبة لي ، شكرا للجميع لإعطائنا نهاية سعيدة للزوجين ㅎㅎㅎ

  7. [+356, -9] والدها كان أفضل أب…

  8. [+328, -10] لقد كانت دراما رومانسية حقاً لكني شعرت بحزن من أجل والد مارين  ㅠㅠ لقد كان خلفها طوال الوقت لحمايتها وأخيراً تخلى عن حياته لأجلها ㅠㅠ قلبي ㅠㅠ “ما الذي تنظرين إليه؟ لابد أنه كان صعباً” … قلبي تألم حقاً عندما قال ذلك ㅜㅜ

  9. [+274, -10] أنا سعيدة لأنها نهاية سعيدة لكنني أشعر بحزن من أجل دو سيك  ㅜㅜ

  10. [+249, -5] في النهاية , هل أنتم بعقلكم ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

Naver: ‘غدًا معك’ Lee Je Hoon♥Shin Min Ah, القدر تغير…نهاية سعيدة
  1. [+98, -7] إنها حقاً دراما حياتي  ㅠㅠㅠ لم أفوت أي حلقة من البداية حتى النهاية ، بالرغم من أن نسب المشاهدة كانت منخفضة ، أنا ما زلت سعيد !!! أنا حقاً أحببتها جدا ㅠㅠ

  2. [+65, -2] أشعر بحزن لأني لن أرى مارين وسوجون بعد الآن ㅜㅜㅜㅜ

  3. [+50, -3] إنها نهاية سعيدة لكني لا أشعر بخير.. المخرج والطاقم الرئيسي قاموا بعمل جيد حتى النهاية … لكنني محبط في بعض النواحي ㅠㅠ

  4. [+33, -1] لقد انتهت بالفعل ، مازلت واقع في العفريت ، الوقت يمر سريعاً ㅠ

  5. [+40, -4] شاهدتها اليوم بينما أبكي ㅜㅜㅜㅜ لقد حظيت بمتعة بمشاهدتها طوال هذا الوقت

  6. [+30, -0] بالرغم أن هذه الدراما هي مضيعة لكيمياء لي جي هون وشين مين آه لكني لم أتمكن من مشاهدة البث وفقدت اهتمامي بهم ㅜ هذا مؤسف

  7. [+3, -0] دو سيك آجاشي ㅠㅠ بفضل تضحيتك ، الثنائي الخاص بنا على قيد الحياة ㅠㅜأتمنى أن يعيشا بسعادة لفترة طويلة!!

  8. [+3, -0] كنت أبكي جداً عندما اجتمعا مارين وسوجون ، أشكركم على دراما حياتيㅜㅜ

14 تعليقات على “(رأي مستخدمي الانترنت) الحلقة 16 والأخيرة من Tomorrow With You

  1. نهايييية مثاليييييييييييية !!! مررة ما توقعتها
    أول مرة ترضيني نهاية دراما كورية بهالشكل
    مشاعر الزوجين ، الانتظار بينهم ، الكاريزما بينهم ، تضحية الأب ، الصداقة بين كي دونق وسوجون
    كل شيء انتهى بمثالية !!!!!!!!!!!!!!!!
    تمثيل الأبطال وااااااااااااااو من بكائهم إلى خوفهم من فقدان الآخر وإلى التعبير عن مشاعرهم وإلى وإلى ….وصلوا لنا مشاعرهم تماماً
    كل الممثلين من أكبرهم لأصغرهم أبدعوا جداً
    دراما ممتعة رائعة وللأسف مظلومة جدا من ناحية نسب المشاهدة

  2. فكرة الدراما من النوع اللي يترك انطباع عميق للمشاهد لكن الكاتب او الكاتبه هنا دمرتها بسوء الحبكه المليئه بالفجوات الغير منطقيه ..

  3. [+1752, -71] لا يهم ما يقوله الآخرون ، أحببت الدراما للغاية ، المخرج ، الكاتب ، لي جي هون وشين مين آه ، جميعكم عملتم بجد ، أحبكم ♡♡ خاصةً لي جي هون ♡♡ دو سيك أجاشي أيضاً
    [+328, -10] لقد كانت دراما رومانسية حقاً لكني شعرت بحزن من أجل والد مارين ㅠㅠ لقد كان خلفها طوال الوقت لحمايتها وأخيراً تخلى عن حياته لأجلها ㅠㅠ قلبي ㅠㅠ “ما الذي تنظرين إليه؟ لابد أنه كان صعباً” … قلبي تألم حقاً عندما قال ذلك ㅜㅜ
    النهاية كانت رائعة ولدها كان يجنن حماها طول الوقت في الضلال وبلاخير ضحى بحياتو مشانها يا عمري
    استمتعت بلدراما رغم كل يالي قالوه
    رح اشتاق الهم

  4. [+1866, -73] المشاهدون مخيبين للآمال .. أنا لم أشعر مثلهم ، كنت مندمج طوال الوقت ، الكيمياء بين الأبطال جيدة جدا , كانوا كزوجين حقيقيين ، جميلين جدا ورائعين ، كلا الممثلان عملا بجد~ أحببت تمثيل الآخرين أيضاً^^
    مستحييل كيف لايقين ع بعض😩❤❤❤ يهبلوووون
    صحيح القصة كلن فيها شوي زلات و اشيا غير منطقية بس انا حبيت الدراما و استمتعت فيها و النهاية وااايد حلوة و مرضية👌❤❤
    بس عاد زادوها ف الرومانسية شوي 😂 ساعات أحسهم صج متزوجين و نحن متطفلين عليهم

  5. لو سوجون بقى مع ماريين و ما سافر عبر الزمن من البدايه ماكان صار الي صار وبرضو لو سوجون و ماريين والاب قعدو في بيتهم يوم الحادث ماكان صار الي صار ومكان اصلاً في دراما إسمها غداً معك حتى
    و حليت مشكله مالها داعي من الاساس في سطريين بس 🙂

  6. [+356, -9] والدها كان أفضل أب…

    لما مات عشانها بكيت لمده ثواني ما مداني اكثر لانهم بسرعه خلو الايام تمضي ،
    مول ماتوقعت ها الي راح يسويه
    برغم اني شفت الحلقه وانا اطوف اطوف ع المشاهد
    لكن مشهد وفاته خلاني اعيده كذه مره
    تاثرت جدا
    الدراما سلبيه وطاقتها سلبيه جدا وتسبب الضيق
    قدرت اكملها بوفاء من باب الفضول وبسبب ابداع الممثلين
    هذي دراما شين مين اه ، اتقنت الدور
    وصلت لي كل احساسيها صراحه
    يعطيكم العافيه المشاهدين الاوفياء

  7. أنا مآهتميت بكلام الآخريس بس وقفتها بعد الحلقة 10 بسبب الإحباط والدوران في حلقة مفرغة

  8. مهما كانت سخيفه الدراما يسكم البطلين والكيمياء بينهم و اشوفها احلا من w بمليون مره ليش دبليو ماعرف هههههه

  9. النهايه كانت بطللله بمعنى الكلمه ماتوقعت كذا بيصير كيف الاب تخلى عن حياته لاجل سعادة بنته جد جد تاثرت وجلست ابكي 😦 الحلقه جد خلصت دموعي كلها من الصياح بالنهايه حبيت النهايه انهم عاشو مع بعض و ماتفرقوو جد وصلو لي المشاعر اللي بينهم من حزن وفرح وكل شي لمن يبكو ابكي ولمن يفرحو افرح جد دراما تستحق المشاهده واستمتعت فيها بكل لحظه وبكل مشهد هف حشتاق للابطال بالنهايه حبيييييييت الدراممااا مرااااا .

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

