[الأراء] Goo Hye Sun تنسحب من دراما ‘You’re Too Much’ بسبب الحساسية المفرطة


1. [+5,122, -72] ياله من عشوائي؟

2. [+2,727, -138] هل.. أحببت الدراما لأن لديها كيمياء جيدة مع اوم جونغ هوا.. تعافيّ قريبًا

3. [+2,374, -117] هل هي شديدة؟ أنا أستمتع بالدراما لكن صحتك تأتي أولاً. أتمنى أن تتعافي بسرعة

4. [+2,039, -127] هل تعاني من مرض مزمن؟ أنا قلق. إنها الدراما الوحيدة التي أشاهدها مؤخرًا… أنا قلق على هي سان-شي

5. [+1,615, -122] أوه لا.. الصحة تأتي أولاً.. سننتظركِ

6. [+544, -29] هذا المقال لم يوضح لماذا غادرت. لديها حساسية تسمى بالحساسية المفرطة و هي حاليًا تأكل بصعوبة . المستشفى نصحها بالتوقف عن التصوير و لهذا السبب غادرت

7. [+383, -20] غادرت لأنها تعاني من الحساسية المفرطة. أعاني منها ايضًا و هي تهدد الحياة

1. [+3,600, -49]  يبدو أنها أسوء بكثير. الصحة هي الأكثر أهمية. اهتمي بنفسك و أتمنى أن تتعافي بسرعة

2. [+2,468, -42]  الصحة تأتي أولاً. متأكد من أنه كان قرارًا صعبًا. أحصلي على القوة

3. [+2,354, -41]  أنا أفهم أنها تتحمل مسؤولية كبيرة لكن الصحة أكثر أهمية. آمل أن تصبحي أفضل قريبًا

4. [+1,824, -40]  الصحة هي الأولوية. أصبري

5. [+1,580, -54]  أنا أشاهد دراما نهاية الأسبوع لأول مرة بفضل قو هي سان، هذا أمر محزن لسماعه. آمل أن تتحسن جيدًا

6. [+282, -12] رجاءً كونوا على علم بأن هذه الحالة تهدد الحياة

18 تعليقات على “[الأراء] Goo Hye Sun تنسحب من دراما ‘You’re Too Much’ بسبب الحساسية المفرطة

  1. الله يعطيها الصحه و العافيه ، حتى انا كنت حابه دورها تمثيلها متحسن 😩💔.
    يلا اهم شي صحتها و بديلتها ماعليها كلام.

  2. هالمنافقين😳😳😳
    مال مين اللي طلع روح المخلوقه بالانتقادات من بداية الدراما😳😳😳

    • بالعكس صديقتي .. التعليقات بالآخر كانت معظمها ايجابي باستثناء جيش الكارهين اللي بكرهوا لمجرد الكره
      نتمنى لها السلامه وبانتظارها بمشروع جديد ~

    • موب شرط الي علقوا ع ذا المقال نفس الي علقوا ع تمثيلها تراهم شعب كامل موب المعلقين عباره عن 30 يدرون بين المقالات

  3. انا بجد حزينة جداااا ومصدومة ومش قادرة أصدق اللى بيحصل …. يا جماعة الكوريين بدأوا يحبو تمثيلها فجأة كدا ابص الاقيها بين الحياة والموت ؟؟؟؟؟

  4. بعدما الكوريين امتدحوها فاخر الحلقات و حبو الكيمياء بينها و بين البطلين تنسحب بجد نحس يارب تشفيها

  5. ﺃﻧﺎ ﺃﺷﺎﻫﺪ ﺩﺭﺍﻣﺎ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﺓ
    ﺑﻔﻀﻞ ﻗﻮ ﻫﻲ ﺳﺎﻥ، ﻫﺬﺍ ﺃﻣﺮ ﻣﺤﺰﻥ ﻟﺴﻤﺎﻋﻪ . ﺁﻣﻞ ﺃﻥ ﺗﺘﺤﺴﻦ ﺟﻴﺪًﺍ
    منااااافقين ….

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

