(الأراء) كيف كان شكل Lee Dong wook قبل ظهوره في ‘Goblin’ ؟


이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈

이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈

이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈

이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈
이동욱이 그동안 못 뜬 이유.jpg | 인스티즈

instiz
١. بدا وسيما حقا في ‘Hotel King’!
٢. شاربه..
٣. من الجيد انه قرر القيام بدور قابض الأرواح ..ㅠㅠ انه لطيف حقا ان يكون قابض أرواح ..
٤.كل شخص ، عليكم مشاهدة Bubble Gumㅠㅠ رجاءا رجاءا..ㅠㅠ لقد بدا كالغزال في تلك الدراما ..
٥.اعتقد السبب انه لديه ملامح وجه مُميزة.. مظهره يكون حي فقط مع نمط العصري..
٦. اسلوبه في هذه الدراما حقا الأفضل ㅠㅠ
٧. انا لم اقع في حياتي كلها في حب شخصية البطولة الثانية ㅠㅠㅠ
٨. هول ؟
٩. لطالما اعجبت فيه من رأيته في Scent of A Woman أعتقد ذلك ؟ㅠㅠ
١٠ . لقد اعجبت له فيه في دراما Scent of A Woman و My Girl..ㅠㅠ Grimmie لطيف للغاية..ㅠㅠ
١١. انه وسيم حقا ㅠㅠ
١٢. لطالما انا كنت معجبة به في  Roommate.. لقد كان يصور من اجل Hotel King at في تلك اللحظة ، لقد كانت ايامه المجيدة ㅠㅠ
١٣. هل القصد من هذا انه لي دونغ ووك بدا اكتساب شهرته منذُ فترة ليست ببعيدة؟ اعتقدت انه مشهور منذ تمثيله في Scent of A Woman..
١٤. لقد بدا رائعا في  Scent of A Woman..ㅠㅠ
١٥.Bubble Gumㅠㅠ لي دونغ ووك هو وسيم بشكل جنوني ..
١٦.اصلا لقد وضعت عيني عليه منذ تمثيله في فلم  ‘The Strongest Romance’
١٧. يبدو جيدا في الملابس الرسمية ㅠㅠ
١٨. دراما Scent of A Woman كانت افضل دراما ل لي دونغ ووك ..
١٩. اجاشي صائد الأرواح ㅠㅠ
-شعره..
-انه حقا  (x12234824)وسيم ..

28 تعليقات على “(الأراء) كيف كان شكل Lee Dong wook قبل ظهوره في ‘Goblin’ ؟

  1. والله شحليله من يومه يهبل
    بس في هالذراما اكل الجو بزياده حتى احس سحبو على البطل وهو اللي راجع بعد غيبه طويله
    دونغ ووك من ممثليني المفضلين بس اختياراته كانت مش ولابد وتظهره ممثل ضعيف

  2. انا عندي ملتزمه البطل التاني دايما بحب البطل التاني اكتر لدرجه اني ممكن اكره البطل الأول 😅✋

  3. يمه يا الهواله من يومه وسيم اصلا بس جايبين له صور ما ادري شلون صاير فيها عشان يبينون انه بقوبلن صار اوسم 🙄

  4. اعتقد هو استفاد من الدراما اكثر من قونق يو باعتبار ان الاخير بالاساس له فلمين ضاربين العام الماضي و زادت شهرته بعد تران تو بوسان و هالدراما مجرد اضافة على الشاشة الصغيرة
    بعكس لي دونغ ووك اللي تخبط باخر درامات له مع ان دراما
    فقاعة العلك كانت اكثر من جيدة و غير نمطية زي باقي الدرامات لكنها ما اشتهرت .. مع التغاضي عن دراما ايرون مان كانت كارثية ..
    لا ننسى ان الدراما ابرزت دوك هوا اكثر بعد نجاحه كايدول بدراما سكول ، هنا اثبت قدراته التمثيلية

  5. ‫يازينه الي مغطي على البطل الرئيسي كل يوم خبر ومقاله عنه
    من ايام هوتيل كنغ وانا احبه 😍

    • كالعاده لازم المقارنه 😂 ، ترا البطل الرئيسي عشانه دائما يبدع فما مدحوله لان الابداع مو شيء جديد بالنسبه له ، لي دون ووك عشان اول مره يلفت الانتباه لهذا نزلو فيه مدح ، و ترا لولا الكيمياء بينه و بين قونق يو ما كان رح تكون في اي مشاهد حلوه ، هم الاثنين يكملون بعض ف بلا مقارنات تافعه

  6. ماي غيرل كانت اول دراما اتابعها له و ما حبيته وايد بس يوم جفته في وايلد رومانس تخبلت عليه و من يومها و انا معجبة 😍😍😍😍😍

  7. ترا مدحه
    لاني اعتبر التايوانين يملكون ملامح جميله بمواصفات عالميه موب بس بالمواصفات الي يحطونها الآسيوين
    والي هي تقاطيع الوجه الجوهريه!!!! الي مدري كيف اشرحها
    الي ماتظهر الا بكونتور ونحت لعظمت الخدود والذا🐹

  8. شكله قام سوقه عندهم الحين عن نفسي قايم سوقه عندي واحبه من ايام ماي غيرل 😍😍 اعماله اتابعها حتى اذا ما حبيتها اكملها عشان اشوف خشته بس😂

  9. يعني الحين بس يلاحظونه! وجايبين صور مره قديمه بس بعده طالعه جميل فيها، من اول ما عرفته هو وسيم واكثر شي في bubblegum كان غزال ع قولة التعليق ٤😹

  10. من يوم يومي أحبه 😍💙
    له درامات حلوة قليل جدا مقارنة بدراماته اللي فشلت لكن تمثيله لا يعلى عليه موهوب جدا 💙😍
    أحب درامته hotel king أبدع فيها إبداع منقطع النظير

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

