[الأراء] لماذا Lee Dongwook “حاصد الأرواح” مشهور جدًا في Goblin ؟


1. [+12,673, -159] لي دونغ ووك ليس الشخص الذي يكون ممثلاً دعمًا فقط، لذا كنت أتساءل حول هذا. لكنه يعلم كيف يكون متواضعًا لذا أعتقد أنه يتلقى حظًا جيدًا

2. [+10,316, -96] كيم أون سوك كتبت الشخصية جيدًا لكن لي دونغ ووك جلب الدور للحياة… تحديقه طبيعيّ جدًا. أيضًا، أعتقد أن كون قونغ يو و لي دونغ ووك مقربين ساهم كثيرًا في كيمياءهما كعفريت و حاصد أرواح. إذا كنتم تشاهدون فيديوهات خلف الكواليس، يمكنكم رؤية أنهم مرتاحين و يناقشون الأمور بين بعضهم البعض لأنهما مقربين. كلاهما يقدمان و يتلقيان أفكار بعضهما البعض مما يجعل شخصياتهما في الحياة

3. [+7989, -92] هم لم يذهبوا مع مثلث الحب المبتذل مع البطلة و البطل الثاني، لذا كانت لافتة للنظر أكثر. بصراحة، نحن جميعًا متعبون من مثلثات الحب المبتذل 

4. [+4759, -218] لي دونغ ووك يختار مشاريع جيدة، تمثيله كان جيدًا فجأةً،  و هو يذكرنا أيضًا كم هو وسيم جدًا

5. [+1157, -19]الكاتبة صنعت الشخصية جيدًا أيضًا لكن أعتقد أن لي دونغ ووك صوّر كلا حاصد الأرواح و الملك بشكلٍ ساحر.  يوجد اختلاف كبير بينه و بين الملك و حاصد الأرواح، لكنه قادر على ربط الإثنان . إنه لطيف للغاية عندما يكون حاصد أرواح و مثيرًا و مُحزن كملك

6. [+1040, -20]حاصد الأرواح جميل جدًا أكثر من البطل أيضًا.. هو أفضل بطل ثاني صنعته الكاتبة كيم أون سوك

7. [+981, -20] لي دونغ ووك مذهل. لقد كان مصرًا على أن يتم اختياره كحاصد أرواح. حصل على عقلية مذهلة

8. [+1012, -39] لقد كان دور كيم وو بين في الأوّل لكن سمعت أن لي دونغ ووك طارد الكاتبة الى الطائرة لأنه يريد أن يلعب الدور. من الرائع أن يكون متحمسًا بهذا الشكل

38 تعليقات على “[الأراء] لماذا Lee Dongwook “حاصد الأرواح” مشهور جدًا في Goblin ؟

  1. لانه رائع و بكل بساطة
    الحين يكتشفون هالشي ؟؟
    البطولة مب مهمة اذا دوره الثانوي خلاه يظهر بشكل جميل و اظهر ابداعه فيه ⚘💚

  2. نقطه اضافيه، احسه اجمل من قونغ يو
    وهو اكيد ما ينفع يكون ممثل ثانوي لكن دامه ما ينجح وهو ممثل رئيسي فالافضل يمثل دور ثانوي وينجح زي هالنجاح

  3. ويت وااات
    تعليق 8 الدور كان لكيم ووبين بصراحة مو متخيله ووبين بهالدور لانه جددد لي دونغووك ابدددع + مقرب من قونق يو

  4. [+1157, -19]الكاتبة صنعت الشخصية جيدًا أيضًا لكن أعتقد أن لي دونغ ووك صوّر كلا حاصد الأرواح و الملك بشكلٍ ساحر. يوجد اختلاف كبير بينه و بين الملك و حاصد الأرواح، لكنه قادر على ربط الإثنان . إنه لطيف للغاية عندما يكون حاصد أرواح و مثيرًا و مُحزن كملك

    فعلاً الأمر المهم ليس دور بطولة أو دور ثانوي طالما أنه يتقن تمثيله فسيجذب الانتباه بالتأكيد
    لي دونقووك أحسنت عملاً 👏🏼💙

  5. انا مضايقه من موضوع انه لاحق الكتابه ده جدا …. هو مش صغير ولا قليل علشان يعمل كده … معلش يعني مش كفايه انه قبل يكون دور تاني في مكانته دي

    • بالعكس عمل جيداً بفعله هذا
      فقد حصل على دور جيد حقق له النجاح وحصلنا نحن على دراما ممتعة
      لا أعتقد بأن الدور سيكون مناسباً لأي ممثل آخر أكثر منه 💕

    • وايش مكانته يا حلوه عشان عنده اعمال بطوله بس بالنهايه ما عنده جوائز الممثل ترتفع قيمته بالجوائز ديسانغ او بيكسانغ او جوائز قيرما للنقاد وهو اخر حفل تكرم فيه من 6 سنوات !!

      ترا كل من هب ودب يمسك بطولات بس صعب ممثل ياخذ هل الجوائز

    • هو بالفعل شي محزن انها رفضته بس اعمال هذه الكاتبه كل الممثلين يتمنوا ياخذوا دور فيها ، حتى ف ممثل ثاني نسيت اسمه كان واعدتنه الكاتبه بدور العفريت بس سحبت عليه، ف هو كان فرحان ويتمناه الدور لان الكل يعرف انه راح ينشهر من ورا اعمالها

  6. مايتابع الدراما بس واضح من الصور والآراء انه ممثل ممتاز بس كمان واضح كم هو وسيم وكيوت

  7. اناا مع التعليق 2 و 3 💯✌🏻

    انه كمل ويا البطل وكل
    احد خدا جوه وانسجامهم مع بعض
    مره وااو ” لقطااتهم فالدراماا ”
    احلى اللقطات فهاالدراما 🙂❤

    كرهنا مثلتات الحب ووهذاا اقوى
    دليلل يا كتااب ياا مبدعين ما نبا متلثات
    الحب السخيفه والمتكرره 🌚💔

    • الشهرة مش بالجمال بالتمثيل مع احترامى ليكى جونج يوو ممكن يكون مش اجمل لكنه افضل فى التمثيل وكل اعماله ناجحة عكس دونج ووك جونج يوو افلامه الاخيرة كانت المركز الاول والرابع فى البوكس اوفس الكورى افلامه راحت الكان و تورونتو و فينيس فمفيش وجه للمقارنة ما بينهم

    • هو يمكن يكون اجمل من البطل ( بالنسبه لكي) بس البطل فيه رجوله و جاذبيه اكثر + تمثيله بطل + اختياره لمشاريعه افضل + البطل اطول + البطل شخصيته مرحه

      • الدور ده كان انقاذ لدونج ووك خصوصا بعد اعماله الاخيرة الفاشلة اما جونج يوو حقق النجاح ده من زمان مش مستنى الدراما دى

        • طيب ما يحتاج تقللوا من قيمة دونغ ووك ، هو بالفعل اوسم بكثير وهذه حقيقه ونفس طول جونغ يوو ١٨٤.. اتقن دوره كحاصد ارواح ويستاهل انه ينشهر ويتكلموا عنه الناس.. وجونغ يوو مو ناقصنه شهره من بعد فيلم train to busan صار الكل يعرفه حتى الي ما يحبوا يشاهدوا كوري

          • لا مو اوسم منه قونق يوو اوسم و اكثر جاذبيه ما حد يبغا يقلل من شأن لي دونغ ووك بس انتي اللي بدأتي المقارنه عشان كدا اخذتي على راسك 😂👌

  8. لا عااد مررره ماينفع الدور لوو بين اصلا احس ماافي احد راح يتقن الدور زي دونغ ووك معليش يعني 😏

    • وانتو بتصدقو اي حاجه ؟ الدور مكنش لحد غير ليه اما وو بين فمعلش مش لازم تقلقو منو هو من معجبي الدراما حتي

      • ما عليكي في ناس ما ترتاح إلا اذا قللت من شأن ممثل عشان ترفع ممثلها المفضل ، الوحده ما تقدر تمدح و تسكت لاااازم تقارن 😂 بس عشان نقتنع ان الاوبا حقها هو الافضل في العالم

  9. أعتقد قصة انو الدور لووبين كذب لأن ووبين ماصدقنا يطلع من الأدوار الثانوية مستحيل يرجع لها مرة ثانية

    • اصلا دور حاصد الارواح ما يعتبر ثانوي ، دور البطوله مشتركة بينه والعفريت لان القصه بالاساس تتمحور في الملك والمحارب وكمان مشاهده تقريبا متساويه مع العفريت

      • فهمتيني غلط بالعكس اني أشوف لي دونغ ووك ملائم للدور وممثل مبدع و وسيم بس اعتقد ذكر كيم ووبين بالسالفة مجرد تقليل من شأنه فقط

  10. اش حكاية اللي جالسين يقللون من شأن البطل عشان يرفعون لي دوون ووك ، ترا انا فانز لهم هم الاثنين و لكل واحد سحره ، لي دون ووك ممثل مبدع و سيم و قونق يو اسطوره انا اسفه بس قونق يو جدااار

    • يعجبني قونق يو اكثر بس ماحب كلمة جدار هذي لان في غمضة عين ممكن ممثل اقل منه بكثير يتفوق عليه بسبب دور ياخذه يا كثرهم ممثلين من بعد دور واحد صاروا نجوم من الصف الاول

  11. أنا مع ان الدراما كله يكبره ماعجبتن … وأحس الناس يبالغون بخقتهم عليه هاذا رائيي 🤷🏻‍♀️
    مع أني أحب الأبطال بس الي خلاني أكمله الأدوار الثانوية قصتهم شدتن اكثر ولا اشوف اَي سحر بالبطل يشدن عادي ماجذبن مع أني احبه
    ^المهم مايحتاج تصيحون اذا احد ماعجبه دور البطل وأعجب بالبطل الثاني كل إنسان وذوقه ….

  12. لم اشاهد له عمل من قبل لكن قونغ يو نجم من العشرة الكبار في السينما الكورية
    وتقريباً شفت كل افلامه ومعظمها ضاربة لذلك المقارنة ستكون ظالمة لدونغ ووك
    نسبة لكونه لا يمتلك اي رصيد في السينما حاله تقريباً نفس حال لي جين ووك

  13. ترون انا احب قونغ يو غيري تحب دونغ ووك غيرها تحب لي مين هو واخري تحب هيون بين والخ الخ
    تعرفون ليه ربنا خلق انواع فاكهة وخضروات مختلفة ولم يخلق نوعاً واحداً عشان عارف ان الناس
    لا يمكن تجتمع علي حاجة واحدة الا بأذنه سبحانه وتعالي عشان كدة كل واحدة المفروض تحترم
    اراء الغير فصياحك هنا لن يفيد في شخص لا ولن يعرف بوجودك اصلاً في الحياة

  14. لي دونغ ووك مسلسله مع لي داهي ماينتسى كان من الدرامات اللي شهرت كوريا تمثيله بطل وكان سبحان الله اكثر شهرة من قونق يو لكن انقلب الحظ الان لي دونق دراماته مانجحت ممكن اختياراته في الدرامات مااحين الاختيار وممكن فعلا الحظ اما قونق يو احسن اختياراته وبدا ينشهر اكثر واكثر عقي فيلمه المشتبه وصار يمثل افلام تنجح في البومس اوفس الكوري فلا تقولون انه مو مشهور وان هذا اشهر من هذا كل واحد له وقته زي هوليود في ممثلين فنااااانين تمثيلهم رائع لكن اختفو بعدها وجاءو ممثلين زي الجزمه استغرب وين راحو عقب شهرتهم طبعا في عدة اسباب

    • مافي احد قال هو مو مشهور و اصلا مافي احد يبغا يقارن بين البطلين لان كلهم جذابين و سيمين ، بس لمن تجي وحده تقول لي دون ووك احلى من البطل او افضل من البطل اش تتوقعين الفان حق البطل بيسوي اكيد بيتنرفز و يبدأ يعدد انجازاته ، كل حرب بين اي فانز تبدأ ب وحده غبيه تقارن بين الطرفين و تقول حقها افضل ، زي الاطفال استغفر الله

  15. ي ربي انتم شوفو نظراته بس !
    ممثل بكل معنى الكلمه
    هو دايما ياخذ بطوله ولان عجبه الدورهذا اصر ع الكاتبه يمثله
    ماهمه دور ثانوي او لا ، وصدددق الي حلو اكثر انو مافيه مثلث حب سخيف

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

