إعلان جديد لدراما First Kiss for the Seventh Time


15181494_1532229233457134_69141123035854

44 تعليقات على “إعلان جديد لدراما First Kiss for the Seventh Time

  1. على انها دراما ويب بس حققو لي امنيتي وشفت جونكي في دراما عصريه وسياره كشخه😂😂
    تشانغ ووك كل مره يقول هذه اخر دراما اكشن لي وبالاعلان المسدس على راسه
    ياحلوووهم كلهم يجننون بليز البطله شكلها انجنت

    • ترى تشانق ووك جد ماكان يبي اكشن ولا يبي هالدور بس غصب عطوه الدور اعترض وقالو غيروه حبس رفضو حسبي الله عليهم 😩 قال انا الوحيد الي يمثل اكشن حتى بدراما ويب

  2. دايم احقد على الكوريين بسبب تعليقاتهم
    لكن فعلا فرق المظهر بين الايدول والممثل شي بارز في الاعلان
    ولد اكسو صاير كنه بزر ضايع بينهم

  3. انا مش فاهمة شو قصة هاي الدراما؟ ليش في كتير ممثلين مشهورين مشاركين فيها حتى لي مين هو مشارك فيها !وشويعني دراما ويب؟

    • ويب يعني دراما على الانترنت ومالها قناة بث
      كل الممثلين هنا بسبب انهم يروجون لنفس الماركه المنتجه لهذي الدراما لوتي ديوتي فروتي مدري وش اسمها

    • قصتها ان في سوق حرة اسمها lotte duty free و جابت ليها عارضين و قررت تعمل فكرة دراما ويب و جمعت كل العارضين اللي هما الممثلين السبعة اللي يمثلوها . أما شو معنى دراما ويب هي دراما بتكون عدد حلقاتها قليل و تبث على الانترنت بس
      اتمنى اكون أفدتك

  4. حظها يفلق الصخر وش هالحظ اللي يخليها تمثل مع كل هالجميلين وكل واحد يقول الزين عندي 💔💔💔😭🚶🏻‍♀️
    هذي اللي منجد أمها داعية لها

  5. يمه شنو هاذا قلبي لايتحمل لي جون كي طالع يخبل اتعودت عليه بالتاريخي …ولا ابتسأمه لي جونغ سوك. .ولا تشانغ ووك مدري شلون راح تختار تشون هي 😍😍😍😭😭😭😭

  6. اظن بنات كوريه بيدخلون المستشفى بسبب الدرما ذي^^ لي من هو اول مره اشوف اسنانه مضروبه لمن يضحك
    طبعا الدرمات ذحين تجميع فلوس يختارو الوسمين عشان تضرب بالمشاهده وتركو الاساس -_-

  7. كل ما طلع ممثل قمت اصرخ يوم طلع لي مين هو في الاخير 😳😍 رميت الجوال من يدي ههههههه انصدمت مادريت انه بيكون موجود 😍😍😍 انا بسمي الدراما هاذي جرعة السعاده 💜💜💜 وكل المزاين كلهم لا فرق الله شملهم ههههههه ويازينهم كلهم 😂😂😂😍

  8. اخيرااااا جون غي بالعصري والل هالتو بصراحة تغطيي عن كل الممثلين كلهم صارو مبينين بشعين ههههه قدام تمثيلو و هالتو و فخامتو و هذا كلو لانو قلييييل ظهورو بالمسلسلات الحديثة انا متوشقة و مترقبةةةةةةةةةةةةةةة

  9. نففسي أكون البطلة 😭😭

    تراني ممثلة مو أيدول مرح تكرهوني 😆 😂😂😂

    لي جون كي وجي شانغ ووك ولي جون سوك وبارك هي جين يكفووني الباقيين ما احبهم

    فجأة جاء لي مين هو استغربت انا مو فانز له ما احبه بس لا بأس بإضافته بخليه إلي يجلس بالاخير وما اخذه 😏

  10. لي جونكي قلبي متى بشوفه بدراما عصريه وكشخه 💔
    جي تشانغ ووك يمممه تذكرت هيلر
    هي جين الغموض الكاريزما شيء شيء هالانسان
    جونغ سوك يالله من نظرته وبسمته 😭
    لي مين هو للاسف ضاع بين الاربعه الي فوق 😂
    وتيكون ارحم من كي حق اكسو

  11. يازينهم بالمقابله يهبلوون جوون كي وشانغ ووك وتيكيون
    البقيه خساره ما جو هاي جين ومين هو جون سوك

    المقابله والاعلان نزلت مترجمه بمدونه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

