رأي مستخدمي الانترنت على الحلقـة الـ3 و الـ4 من دراما اسطـورة البحر الازرق


عنــــــوان المقالة /  اجتماع Jeon Ji Hyun♥ Lee Min Ho المذرف للدموع , هل سيستطيع استعادة ذاكرته ؟

1. [+5,073, -463] هل انا الوحيدة التي تجد الدراما ممتعة 

2. [+4,280, -364]  ممتع للغاية 

3. [+3,966, -273]  خلال مشهد Jeon Ji Hyun  مع الفتيات المتنمرات , كانت تقول لهم الا يأكلوا اصدقائهم , بينما هي تأكل الاسماك , سررت برؤية Chun Song Yi صديقة Hong Jin Kyung 

4. [+3,481, -290]  الدراما تتحسن , افضل حلقة الا الان , مشهدها مع الفتاة الصغيرة مضحك

5. [+3,225, -280]  و تبدأ الحبكة , اتطلع لحلقة الغد , انني في انتظار ايام الاربعاء و الخميس 

6. [+1,167, -86] لابد انه من الصعب لـ  Jeon Ji Hyun ان تصور مشاهد تحت الماء 

7. [+1,079, -70]  كتوم للغاية , لطيف 

8. [+1,010, -94]جيد للغاية , الساعة مرت بسرعة كبيرة , و حلقــة الغد ستكون افضل , لكــن لماذا يفقد ذاكرته عندما يقبلان بعضهما, اظن لن يكون هناك اي مشاهد قُبل في الوقت الحالي 

اراء الحلقة الرابــعة :

عنــــوان المقالة / مشاحنات Jeon Ji Hyun♥ Lee Min Ho تبدأ و الشرير  Sung Dong Il يتدخل 

1. [+4,749, -243] واو يستمر بالتحسن 

2. [+3,882, -222] Jeon Ji Hyun لطيفة للغاية , الحبكة الاضافية ممتعة ايضا 

3. [+3,607, -189] Jeon Ji Hyun جميلة للغاية , لي مين هو رائع , دراما ممتعة 

4. [+3,154, -181] الحبكة تصبح اكثر اثارة للاهتمام , Jeon Ji Hyun  لطيفة , لي مين هو رائع , Sung Dong Il جليد 

5. [+3,022, -178] Jeon Ji Hyun رائعة الجمال اليس كذلك ؟?

6. [+1,031, -51] Sung Dong Il  كان مخيفا للغاية اليوم 

7. [+1,034, -63] الحلقة انتهت في لمحة البصر , هل انا الوحيدة التي تستمتع بالدراما , لي مين هو لماذا انت بهذه الروعة 

8. [+836, -35] تلك الحقيرة سيدة 

عنــــــــــــــــوان المقالة / Cha Tae Hyun يقوم بظهور خاص كـمحتال نهر الهان 

1. [+350, -3]  لديكٍ طاقة قوية , انتي قوية و ماكرة , Cha Tae Hyun ديبااك , هو جي هيون لم يكبرا في السن بتاتا

2. [+313, -5]  سعيدة برؤيتهم معا في نفس الاطار 

3. [+230, -3] ظننت انني أشاهد  My Sassy Girl  فجاءة 

4. [+164, -5] Cha Tae Hyu مضحك للغاية ㅋㅋ

5. [+152, -7]  احب صوت  Jeon Ji Hyun

6. [+48, -3] تطلب الامر زمن طويل لرؤيتهم يصورون معا , ما زالا يتناسبان اتمنى ان تتجتمعا في مشروع اخر 

هــــــــــــــــــــندا

27 تعليقات على “رأي مستخدمي الانترنت على الحلقـة الـ3 و الـ4 من دراما اسطـورة البحر الازرق

  1. كالعادة الكوريين كل حلقة برأي .. المهم الدراما جميلة و قاعدة تتحسن وجي هيون تستاهل اوسكار ع تمثيلها تحت الموية .. ونسب المشاهدة تتحسن .. فايتينغ

  2. Jeon Ji Hyun قسم بالله خبله من جد اتقنت دورها بقوه بكل مقطع تصدمني واضحك على حركاتها بالذات مقطع الالعاب الناريه وتقول انا باحميك وش ذاا ومقطع البنت الصغيره كيف تسرق منها جد الادميه تفطس ضحك بس الاعلان مينهو بيطردها يعني حزنت عليها

  3. الله يكون في عون جون هيون على التمثيل تحت المياه لان صعب جدا ومرهق … كنت سمعت دينا الشربيني (ورد في جراند اوتيل) انها صورت مشهد المياه الي كانت بتموت فيه في 3 ايام ما بالك ب جي هيون الي مشاهده كله حركه وتعبيرات

    • انا فكرت برضو ان صعب عليها بس رائعة كالعادة وفكرتينى بجراند اوتيل كان جميل اوى ومشهد نهاية شخصية ورد اتصور حلو اوى والممثلة نفسها عجبتنى جدااا رغم شخصيتها

  4. لسة الحلقات باردة ماشفت شي يحمس كله تمثيل البطله واستعباطها يحرك الجو ولا الباقي ماياثرون

    • طيب إنتي يا الكبير ليه داخله المقال وتعلقين ع دراما ديزني 🤔🙄 ماتهمك الدراما وتشوفينها طفولته وحقت مراهقين عادي هذا رايك والنَّاس اذواق وهالدراما مو ذوقك اسحبي عليها اما انك تدخلين كل مره وتعلقين عليها هذا الغريب وشغل أطفال مادري متى تكبرون وتبطلوا شغل الأطفال وتحترمون اذواق الغير انتى ماعجبتك الدراما عادي غيرك عاجبتهم وممكن انتى دراما ثانيه تشوفينها حلوه غيرك لا يشوفها عاديه لان فالأخير كلها مسأله اذواق ومو ضروري افرض ذوقي ع الغير أتمنى تكوني فهمتنى كلامي بما انك كبيره واتركي هالدراما للمراهقين والنَّاس الى أعجبتها الدراما !! تقولين ان الناس مراهقين بس عشان عاجبتهم الدراما طيب انتي تصرفك ايش !!؟🙄

      • احسك مراهقة وتوها صغيرة انا من 2008 وانا اتابع الدرامات ماعيبت على دراما مثل هالكلام حتى لو البطل مااعجبني ماادخل حتى للعنوان اذا كنتي كبيرة على قولتك يكون تصرفك بناء على عمرك مايكون على عقلية طفلة ؟

  5. ياخي لي مين هو احسه طفشان ماله خلق يمثل او للحين ما بدى دوره المهم ماله ظهور بارز
    و ذيك الأجوما ألي طبخها نفس طبخ أمه شكلها أمه المهم حبيت عليها الفقر او العيشه البسيطه طالعه كيوت

    • بالعكس اشوف دوره حلو عاد أنا عاجبنى تمثيله ودوره بس ممكن البطله بارزه اكثر لان مشاهدها كوميديه وخبله 😂 عشان كذا تلفت اكثر زي درامتها نجم اخر كانت بارزه اكثر من كيم سوهيون عشان المشاهد الكوميديه

  6. [+1,034, -63] الحلقة انتهت في لمحة البصر , هل انا الوحيدة التي تستمتع بالدراما , لي مين هو لماذا انت بهذه الروعة
    من جد الحلقه انتهت بسرعه ممتعه جدا
    [+836, -35] تلك الحقيرة سيدة

    فطست ضحك في المشهد الاخير لما السيدة صارت خادمه 😂😂😂 وامنيتها بالعالم الاخر تكون سيدة

    [+1,031, -51] Sung Dong Il كان مخيفا للغاية اليوم
    هذا الاجاشي احبه كثير بس هنا دورة شرير مستحيل اكرهه 💔

  7. هل انا الوحيده اللي احس حبكه الدراما وفكرتها تقريبا تقريبا مكرره
    صدق هالحبكه جميله ومانمل منها لكن مادري حبيت اشوف شي جديد بما اني فانز ل لي مينهو حبيت اشوفه بمظهر جديد
    بس مع ذلك هذا مايخليني اوقف الدراما اي شي موجود فيه لي مينهو اكيد بشوفه ᄏᄏᄏᄏᄏ

  8. مفيش احد متحمس للحلقة الرابعة قدي
    حابة اعرف وش رح يسوي فالمحقق اكيد بينومه
    الدراما ممتعة خاصة لما قالتلهم لا تاكلوا اصدقائكم كلوا شيئا اخر فطست صراحة ههههههه

  9. أوبااااتي ما أحلاااااه

    عشقف للأبد

    دراما خفيفة وممتعة

    اندمجت بقووووووة

    لو كل الحلقات تنزل بنفس اليوم

  10. [+4,280, -364] ممتع للغاية

    المسلسل اول حلقتين مافهمت لكن 3 و 4 تجنن وتضحك
    ضحكت مليون مرررره❤

    ان شاء الله تواصل النجاح لين تتعدى 30 %

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

