لم يتم تأكيد بث دراما While You Were Sleeping بعد على قناة SBS


lee-jong-suk-suzy.jpg (800×449)

الدراما القادمة بعنوان While You Were Sleeping – 2017 التي ستكون من بطولة الممثل “لي جونغ سوك”، لم تُؤكد بعد بثها على قناة SBS.

بيان رسمي من القناة جاء فيه: ” هذه الدراما لم تؤكد بعد ما اذا كانت ستُبث على قناة sbs، كما لم يتم تأكيد ما اذا كان Oh Choong-hwan سيُنتج الدراما. البيان الرسمي سيُصدر حالما يتم تأكيد كل شيء.”

الممثل لي جونغ سوك قد أكّد بطولته في وقتٍ سابق بينما سوزي مازالت حاليًا في مرحلة مراجعة الدراما.

من المتوقع بث الدراما في بداية العام المُقبل

8 تعليقات على “لم يتم تأكيد بث دراما While You Were Sleeping بعد على قناة SBS

  1. مدري اتمنى يجيها شي يمنعها عن التصوير
    على كثر تصويرها وترززها في كل مكان ما تقدر تعذر بالجدول حقها وتتنازل عن البطوله؟؟؟؟؟

  2. انا ما اعرف ليش كثير ينتقدو تمثيل سوزي “.”
    تمثيلها جيد ..ومع جونغ سوك راح يصيرو ثنائي جميل
    بس المشكله في القناة نفسها اتمنه ما تعمل حركات بث النسخ من الحلقات

    • انتي من جدك عاجبك تمثيلها !!!!!!!!!!!!
      بالعكس ما راح تصلح معه لان تمثيله جنبها بيخليك تلاحظين الفجوه بينهم
      انا كنت ارحمها من الردود الي هنا بس صراحة الحين حسيت جد انها انانية توها مخلصة دراما فاشلة المفروض تقعد فترة تتدرب حتى تتقن التمثيل مو كذا ترجع و بقوه عين
      نفسي اعرف لما تتفرج لدراماتها ماتستحي لما تشوف تمثيلها -__-
      ان شاء الله بس ترفض لان ذي الكاتبة تعجبني .

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

