[الآراء] Weightlifting Fairy Kim Bok Joo الحلقه 3


1. [+1,366, -76] Lee Sung Kyung لطيف ㅋㅋㅋㅋ إنني اتطلع لحلقة الغد
2. [+1,187, -65] Lee Sung Kyung لطيف بشكل مهول و  Nam Joo Hyuk يرفرف القلب

3. [+1,052, -57] آآه لماذا هو ممتع بشكل جنوني ؟ انه يذكرني عندما كنت طالب\ه “هل تحب ميسي؟ ” انا أحب رونالدو ㅋㅋㅋ

4. [+800, -49] وااه انا في الحقيقه في الثلاثين من عمري ولقد مر وقت طويل منذ آخر مره قلبي رفرف بهذه القوه بسبب مشاهدتي لهذه الدراما… انه يذكرني عندما كنت طالب مستجد , لقد أحببته

5. [+809, -61] Lee Sung Kyung يفعل أكثر تعابيير وجه لطيفه ㅎㅎ

6. [+226, -10] انني أعجبت بالأحاسيس لهذه الدراما وبالفلترز الذين استخدموها ㅠㅠ لماذا أبطال هذه الدراما جميلين ووسيمين ؟ ” هل تحب ميسي ؟ “

7. [+226, -18] Nam Joo Hyuk يجعل قلبي يقفز ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ♡♡♡♡♡♡♡♡

8. [+258, -30] Jo Hye Jung وجدت دورها في حياتها ㅋㅋㅋ انها ممتعه , أتمنى أن تحصل على مشاهد كثيرة ㅋㅋㅋㅋㅋ

9. [+183, -20] Lee Sung Kyung يتناسب مع مفهوم هذه الدراما جيداً ㅠㅠ

.

.

ebt999

11 تعليقات على “[الآراء] Weightlifting Fairy Kim Bok Joo الحلقه 3

  1. الدراما تجنن ممتعة أحب اسويلي موكا باارد
    وأشغل الحلقة وإضاءه خافتة ادخل جووو

    دخلت شفت نسبة المشاهدة مررة منخفضة الكوريين تعالو على جنب 😈

    طبعا سحبت على دراما اسطورة البحر الازرق إلي لسه يتابعونه حلقة 3 تتحسن الحبكة ولا زادت سخافة

  2. دراما جدا ممتعة واشوفها قبل اسطورة بحر من ورة حماسي لهدراما جدا ممتعة ذكرتني بايام جامعة

  3. صح يذكرني بأيام شلتي مع البنات ومواقف جميلة نمر بالحلو والمرة وتمثيلهم ماعليه كلام الكل اجاد دوره وهالمرحله حساسه تعرف وما تعرف لأنك تختبر باشياء تعطيك انت من اي نوع وهالمسلسل كأنه يقول تتذكرون يوم كنتوا في هالعمر نعم نتذكر 😩

  4. بالنسبة لي نسبة المشاهدة تمشي عندي بالعكس

    رافعة الاثقال ثم عزيزتي قيوم بي (موب متأكده من الاسم) ثم اسطورة البحر

    اسطورة البحر تتفوق عليهم بسبب الطاقم .. ذولا نجوم هاليو 😎

  5. افضل دراما بالنسبه إلي هي و الطبيب الرومانسي 😍
    سحبت ع اسطورة البحر الازرق حنتظر للحلقه6 واشوف الاراء وافكر اذا ارجع اتابعها لو لا
    للاسف نسب المشاهده تعتمد ع شهرة الابطال لا اكثر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

