حفل جوائز الموسيقى الاسيوية Ment 2016 يكشف عن اول تشكيلة من المقدمين


img_0671

تم الكشف عن اول صف للمقدمين في حفل جوائز الموسيقى الاسيوية Ment 2016
بعد الافراج عن الترشيحات و اول اثنين من تشكيلة الفنانين, حفل توزيع الجوائز كشف عن اول تشكيلة تتضمن عدة ممثلين وممثلات ليقدموا الحفل وهم ( لي بيونغ هون، تشا سيونغ وون، ها جي وون، هان هيو جوو، جانغ هيوك، هان جي مين، بارك كي وونج، بارك مين يونغ)

حفل جوائز الموسيقى الاسيوية Ment 2016 حفل سنوي يقام في نهاية السنة يستضاف من قبل قناة CJ E&M’Sوسيقام الحفل في 2 من ديسمبر في AsiaWorld-Expo بهونغ كونغ

10 تعليقات على “حفل جوائز الموسيقى الاسيوية Ment 2016 يكشف عن اول تشكيلة من المقدمين

    • ديس لايك!
      مستغربه من الناس الحقوده صراحه
      بس ماعليه على قولت المثل “ماضر السحاب نبح الكلاب”
      اتمنى ياخذو جوائز كثيره وينبسطو مثل حفل ميلون.❤️❤️❤️

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s