الفيديو الاعلاني المطول للدراما القادمة NightLight


لمشاهدة الاعلان من هنا 

23 تعليقات على “الفيديو الاعلاني المطول للدراما القادمة NightLight

  1. كنت خايفه ادخل احرق على روحي بس دقني الحماس ودخلت و في النهايه مافي فيديو الحمدلله 😂😂😂💔🚶🏾.

  2. جينقو ❤ ❤
    مع ان الثلاثة تمثيلهم حلو
    بس ما تحمست للدراما و لا واحد بالمية
    بس نفسي اعرف شو طبيعة العلاقة بين البطلتين
    شكرًا

    • يوم يكون عندك فضول هذا يعني في شيء لفت نظرك للدراما هههههه تكذبي و تقولي ما تحمست بعدين تقولي نفسي اعرف العلاقه بين البطلتين هذا اسمه فضول و هو دليل على ان شيا ما جذبك

      • ههههههههههه
        الفكرة يا آنسة الي اثار تعليقي غضبك
        ان الدراما -بالنسبة لي- ما تحمس اني أتابعها
        لكن مجرد فضول اني أعرف طبيعة العلاقة
        هل كان كلامي صعب جدًا انك تفهميه ؟ أتساءل …
        خليني أبسط كلامي عشان تفهمي يا آنسة
        يعني أنا ما عندي استعداد أشوفها ،
        و يكفي ان شخص تابعها يخبرني بطبيعة العلاقة فحسب (أخوات ، صديقات ، أعداء ، مصلحة) أيًا كان
        وصلت ؟
        لا تتحمسي ثاني مرة
        أوكي ؟

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

