Ji Chang Wook يتحدث عن المواعدة وفتاة أحلامه


ji-chang-wook

خلال مقابلة له مع  MBN خاض الممثل جي تشانغ ووك حديثا في عدة مواضيع من بينها ظهوره في برنامج We Got Married من اجل صديقه المقرب تشوي تاي جون ، حيث شارك افكاره في ما يخص مشاركته في البرنامج كاحد المشاركين الفعليين حيث قال :“لقد سالت بالفعل تشوي تاي جون عدة أشياء من بينها أتشعر أنه زواج حقيقي ؟أتشعر أنه سيتحول لحقيقة؟أهناك نص محدد ؟ هل تتواعدان حقا ؟ وغيرها  من باب الفضول ، لكن لو طلب مني القيام بذلك فيجب ان اظهر الصورة الحقيقية لي أنا شاب خجول بطبعي كما انني اخجل لفعل ذلك لذا لا اعتقد ان شيئا كهذا يناسبني ” 

وبشان المواعدة قال جي تشانغ ووك :” دوما لدي خطط لفعل ذلك لكنني مشغول كما انني سادخل الجيش قريبا لو بدات المواعدة وخرجت الاخبار للعامة ثم غادرت للخدمة الالزامية فالامر سيكون سيئا لشريكتي لذا أعتقد ان المواعدة امر صعب في هذه الفترة ” 

كما تحدث عن نوعه المفضل قائلا: “ستكون محض كذبة لو قلت انني لا اهتم بالشكل ، يجدر ان يكون المرء جذابا جسديا لنكون قادرين على بدا المحادثة لكن ذلك الاعجاب لا يدوم كل ما يدوم هو قدرتها على التواصل معي ، أود ان يكون لدي شخص اشعر بالمرح حين يتواجد حولي ” 

نرجس 

32 تعليقات على “Ji Chang Wook يتحدث عن المواعدة وفتاة أحلامه

  1. أود ان يكون لدي شخص اشعر بالمرح حين يتواجد حولي

    مابتحصل وحده مرحه كثري
    تعال انت بس وابشر بالمرح
    هههههههههههههه

  2. احب تمثيله ، بس ليش كل ما تخلص دراما لازم يجي البطل يتكلم عن الواعده و فتاة احلامه و التخريفات هذه ههههه خلاص غيرو نظامكم شويه ، على اساس بيواعد وحده من الفانز الترويج شيء حلو بس بالله قولو اشياء واقعيه ، اصلا اغلب الممثلين بيكررون نفس المواصفات ، ابغا وحده لطيفه ابغا وحده تكون كانها صديقتي ابغا وحده مرحه بلا بلا بلا ، و بعد كم شهر نكتشف انه جالس يواعد اتعش الخلق هههههه

    • هالكلام قاله بعد هيلر بعد انا احس مين يونغ اقرب وحده لنوعه 👀 ، مع اني مااحبها ولا اكرهها والله بس هذا الي حسيته من كواليسهم

      • مثلك اشوف بارك مين يونغ بما ان قال مرحه ، و اذكر كواليس هيلر ماشاءالله عليهم عندهم واجد مرح 😂.

      • لا لوايش يواعد مين يونغ هو قال انو نوعه المفضل ها جي وون
        وكما الكواليس ترا هذا الي في النص يعني تمثيل

        • للمعلوميه مااحبه مع ولا وحده ككوبل خارج الدراما بس في جد فيديوهات بينهم خارج النص والي بالنص حتى بعد مايوقف التصوير مايتحركون من مكانهم هو وياها مو كثير انتشرت شفتها من كم شهر بالحساب هذا بالانستقرام mrandmrshealer1

        • كواليس و يكون تمثيل 🤔.
          بالعكس باين ان الوضع مو تمثيل و مرتاحين مع بعض و يراجعوا النص جميع يمكن ماشفتي كل الكواليس ، و مو ضروي المقصد بكلامنا يحبها بس يمكن ك شخصيه يبغى وحده مثلها.

          • لا بعد نهاية الامبراطوره ك قال ان هاجي وون نوعه ما ادري يمكن دعايه بس ترا قال ها الشيء ، تدرون شيء انا اقترح انه يواعد نامي ران مافي وحده مرحه اكثر منها 😂 lol

  3. لو بدات المواعدة وخرجت الاخبار للعامة ثم غادرت للخدمة الالزامية فالامر سيكون سيئا لشريكتي لذا أعتقد ان المواعدة امر صعب في هذه الفترة ”

    يازينه الي يفكر بغيره😩 ياحظها الي بيواعدها😢💔💔

  4. نوعه للابد ما يتغير .. دايما يقول انو يحب الفتاة المرحة والي يمكن يحظى معها بحديث مريح وتكون تفهمه وتتفهم عمله .. فديتك يا المزيون ترا بس تعال عندي ما تلقى احسن مني ههههههه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

