الناس لم تعتقد ان Jo Bo Ah كورية حين كانت صغيرة


jo-bo-ah_1478720301_af_org

جو بو اه ظهرت في “OnStyle’ “Get It Beauty 2016′ في التاسع من نوفمبر وتحدثت عن لون بشرتها.

قالت، “عندما كنت صغيرة، كنت ذات بشرة سمراء للغاية. كنت أشبه والدي جدآ. كلما كنت امسك يد والدي في المتجر، كان الناس يسألوني أسئلة بالانكليزية. لا استطيع ان انسى ذلك. بدلآ من الرغبة ان ابدو شاحبة، اردت الحصول على بشرة نقية، لهذا انا اعتني ببشرتي من اجل ذلك السبب، ثم كشفت عن طريقتها من اجل ذلك على البرنامج!”

شاهدوا حلقتها! مع عيون كبيرة و ملامح حادة لا عجب انها كانت تربك الناس. ماذا تعتقدون؟

Healeri*1004

15 تعليقات على “الناس لم تعتقد ان Jo Bo Ah كورية حين كانت صغيرة

  1. ايي دايم اقول انها تشبه الفلبينين اكثر
    بس جميلة وعيونها تبارك الله كبيرة بالنسبة للاسيويين 😋

  2. خلوكم من عيونها يعني يوم بشرتها سمراء والي هي اصلا تعتبر قمحيه فكروها اجنبيه يالله يالكوريين الي يسمعهم يقول انهم دوله باكملها كلهم ناصعين البياض

  3. اول مره شفتها برانينق مان على ببالي مسويه عمليات
    بس طلعت نسخه من نفسها وهي صغيره
    يالبى البرونز بس … برونزيه وافتخر
    ماله دخل صح ههههههههه

  4. انا خاقه على لون بشرتها وانا اشوف دراما الوحش بشرتها مميرزه وجمالها مميز بالنسبه للكورين وصدق مااكانها كوريه ابدااا … اقرب للفلبينيات بس بعد اجمل .. حتى جسمها مرسوم وجميل ومليان بالنسبه للكورين وكل شي تلبسه عليها يخقق يصير … يالبى السمر بس

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

