هذه الصورة تثبت ان Song Joong Ki و Lee Kwang Soo كألاخوة الحقيقيون


lee-kwang-soo-song-joong-ki-_1478721542_af_org

صداقة الممثلان سونغ جونغ كي و لي كوانغ سو اللا متغيره تدفئ قلوب المعجبين في كل مكان.

نشر عن اخت لي كوانغ سو قد رزقت  بمولود و زارها الممثلان معآ في المستشفى يجذب العديد من الاهتمام.

في الصورة التي تم مشاركتها يمكنكم رؤية لي كوانغ سو و سونغ جونغ كي معا الى جانب الأم والاب الحديثان في المستشفى.

اخت لي كوانغ سو رزقت بمولود في السابع من نوفمبر، كما أُخبر أن لي كوانغ سو وصديقه المقرب سونغ جونغ كي هرعوا الى المستشفى على اثر الخبر، الناس يثنون على صداقتهم ويقولون انهم كالعائلة الحقيقية.

كلاهما التقوا ببعض أثناء وجودهم في برنامج “Running Man”، حتى بعد رحيل سونغ جونغ كي من البرنامج الاثنان حافظوا على صداقتهم القوية لسنوات عديدة.

Healeri*1004

8 تعليقات على “هذه الصورة تثبت ان Song Joong Ki و Lee Kwang Soo كألاخوة الحقيقيون

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

