نسب مشاهدة يوم الإربعاء والخميس / نهاية الدرامات الثلاثه



يوم الإربعاء 16/11/09

Jealousy Incarnate : 9.4%

Shopping King Louie : 10.4%

On The Way To The Airport : 8.1%


يوم الخميس 16/11/10

Jealousy Incarnate : 11%

Shopping King Louie : 9.7% | 8.9%

On The Way To The Airport : 9.3%

13 تعليقات على “نسب مشاهدة يوم الإربعاء والخميس / نهاية الدرامات الثلاثه

  1. يالله الغيرة المتجسدة خلصصصصت 😭😭❤️❤️❤️
    بشتاق لهم و لهبالهم 😻😭
    و جونغ سوك وقعت في حبه بعد ذَا الدراما أنا كنت احبه من زمان أصلا بس الحيوان خلاني ادمنه 😂❤️
    أشوا ان ذَا الشهر بينزل فلمه ولا كان انهبلت 😔💖
    هي جين اوني بشتاق لها بعد ، ذَا الأوني تابعت كل أعمالها وكل عمل أحسن من الثاني ماشاء الله تعرف تختار
    متحمسة لفلمها بعد احس بقعد ابكي فيه واجد من التيزر 😩😂
    انيو ✋🏻😭❤️❤️❤️

  2. صورة الموضوع قمة الحرق😦 زواج هواشين و بيو ناري😦 مرة زعلت انحرق علي شي زي كذا وانا كنت مشغولة بالدوام وماتابعت الحلقات مخططة اشوفهم بالويكند
    اف زعلت😦

  3. يمه دموعي خلصت على الغيره المتجسده,اهما يغنون ويرقصون وانا ابكي عشان خلص المسلسل,ااف ليت لو طوّلوه زياده😦.

  4. الغيرة المتجسدة دراما السنة بلا منازع ، مثثثااالييية!!!!!!! رغم القصة المكرره،ظهرت بشكل ممتاز جدا ، الكاتب محترف محترف محترررررررففففف ، شلون ما مليت منه و هو 24 حلقه وانا امل اذا المسلسل 20 حلقه واقول سمج! لا لا هذا ابد ماسمج كل شي فيه حلو و لطيف و بالذات صوت نو نو نو نونونونوووو 😂😂😂😂😂😂 للنهاية المسلسل تحفة💘💘💘💘💘

    • ماتابعت الدراما ودامك تمدحيها بسألك
      كيف الدراما نظيفة ولا لا

      انا مشطبة الكوري بس هذي ماتابعتها

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

