[الأراء] غادري سيعود للرجل الجاري كضيف !


المصدر Star News – Nate
عنوان المقال : غاري سيظهر كضيف بعد مغادرته…ليس من السهل التخلي عنه


1. [+981, -23]ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋهذا المفهوم يناسب الاعضاء ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋيرفضون جعله يغادر ㅋㅋㅋㅋㅋ

2. [+933, -22] الفتى العاجز عن المغادرة 

3. [+727, -27] لكانت الحياة ستكون سعيدة لو كان لدي اصدقاء مثلهم 

4. [+45, -2] يبدو صحيحا حين قالوا ان الامر سيكون وداعا فوضويا ، المفهوم برمته مضحك 

5. [+35, -2] كل ما آمله هو ان غاري يأخذ راحة مؤقتة

6. [+24, -1] اهذا ما كان يتحدث عنه الاعلان ㅋ

7. [+15, -1] فقط عد كعضو دائم 

8. [+14, -4] أرجوك عد للرجل الجاريㅋㅋㅋㅋ

9. [+11, -2] الان لم يعد عضوا بعد الان،على الاعضاء البحث عنه اسبوعيا وجعله ضيفا قارا 

نرجس

بواسطة Narjess نشرت في Gary

18 تعليقات على “[الأراء] غادري سيعود للرجل الجاري كضيف !

    1. [+981, -23]ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋهذا المفهوم يناسب الاعضاء ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋيرفضون جعله يغادر ㅋㅋㅋㅋㅋ

    اتوقع عشان المعجبين
    رافضين وحزينين بمغادرته
    ف يبغونه يرحل يمكن بهدوء تدريجيا

  1. لكانت الحياة ستكون سعيده لو لي اصدقاء مثلهم
    من جد مره صدااقتهم حلوه
    خروجه من البدايه ماكان له داعي
    هو تصوير يووم واحد بالاسبوع وتقدر تترك موسيقاك شوي
    واللي يسمعه يقول كل شوي كومباك يوم انه يطلع
    عاد هذا قراره ومجبورين نحترمه لكن اكيد بيخرب البرنامج يوم طلع

    • انا متأكدة قال عشان الموسيقى كعذر فقط اتوقع عشان ظهره وذكر قبل كذا بحلقة ان ظهره تعبان بس ما يبغى يقلق جمهوره وحتى ما يقارنوه بجونغ كوك بما ان عند جونغ كوك قدرة تحمل قوية … واللي اكد لي اكثر بالحلقة اشترت له جي هيو جهاز تدليك وقال ان عنده الديسك …البرنامج يحتاج مجهود جسدي وترى قبل يوم التصوير لازم يتدربون بالجيم لأنهم بيستخدموا عضلات اجسامهم يعني اظن انه وصل لحده وهالشي صار يؤذيه لأن غالبا الي عندهم الديسك ما ينصحونهم بالمجهود القوي عالظهر …

  2. [+933, -22] الفتى العاجز عن المغادرة
    ههههههههههه حبيت يقصد اغنيته الفتاة الي ما تبي الأنفصال الفتى الي ما يبي يغادر >>> كيف الترجمه؟
    جد خذ راحه ع قد ما تبي و ارجع للبرنامج عضو دايم مو ضيف

  3. لكانت الحياة ستكون سعيدة لو كان لدي اصدقاء مثلهم
    والله جد ابي اصدقاء مثلهم يونسون وعائله وشي كذا مترابط صح مع صديقات اموت فيهم بس ابي مثل ذولا ياناس

  4. بصراحه رانينق مان من بعد حلقة دبي لما تغير المخرج وصارت مدة الحلقه ساعه و 12 دقيقه تغير
    ماعاد فيه وقت كثير للاعضاء خاصه غاري وكوك وسوك جين ..
    فيه حلقات يمكن اخر 20 حلقه يمكن بكل حلقه ظهور غاري كان ثواني قصيره وهو يتعب طول اليوم عشان التصوير ويتم تحرير لقطات بسبب ضيق الوقت بالحلقه .. صدق يحزنني خروجه وماني مع خروجه نهائيا بس .. افهم ان كان عنده شعنده شعور بالاحباط ما افصح عنه .. بسبب طريقة اعداد الحلقه لما تغير المخرج مؤخرا دون المستوى

  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حبييييييييت ، بالمممره متحمسه للحلقه خخخ
    هم ماقالو عنوان الحلقه الوداعيه
    الرجل الجاري الذي لايمكنه ان ينفصل وغاري الذي لايمكنه الرحيل
    سوو جزء من العنوان الحلقه الي طافت بقى الجزء الثاني خخ

  6. غادري ؟ ادري بالغلط بس صراحه جالسة اقرأ الخبر بنص الليل وحزينة ع غاري بس العنوان طالع يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. البرنامج لي ضحكني لسنين بكاني عقد الضحك لي ضحكتو يوم شفتو حلقة مغادرتو ….مبين انو ابدااااا مو بسبب الموسيقى هو من يوم مرض بضهرو صار وجودو مو مبين مثل العادة صار لقطاتو قصار يطلع اول واحد ما يقدر يشارك بكل اللعب لهيك بتوقع طلع …انا عن نفسي حبيت البرنامج منو حقيقي عاطي نكهة العضو لي ما يعرف يمثل العضو لي بحسو غبي بس هيك الحياة دوام الحال من المحال مستنيين الحلقة لنشوف كيف توكن ان شاء الله يضحكونا لانو بكيييت بشدة الحلقة لي فاتت

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

