[الأراء ] معضلة الحلقات الأخيرة


المصدر : dzgol

عنوان المقال : معضلة كل الدرامات الكورية 

“هل يعتبر عدم مشاهدة اخر حلقة من دراما معضلة ، عادة ما يتوقف المشاهدون عن متابعة دراما قبل حلقتين من نهايتها ، حين تنتهي الدرامات تحتل عناوين مثل ㅇㅇ♡ㅇㅇ اغلب المواقع ، نهاية حزينة ملاى بالدموع ، نهاة سعيدة 

أتتابع أخر حلقة أو تتجاوز الامر وحسب بدون سبب مقنع”

-لم أتابع نهاية دبلليو ولا نهاية عاشق بلاحدود  ㅋㅋㅋ

-اوه ㅋ ㅋㅋㅋ لم تكن لدي فكرة ان الكثيرين يفعلون المثل ㅋ ㅋㅋㅋ

-ظننتني الوحيد الذّي يقوم بالامر ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن اجمالا تفقد الدراما نمطها ما إن يبدا البطلان في المواعدة  [نفس تفكيري]

لم اشاهد لا نهاية كانت جميلة ولا دبليو اكتفيت بقراءة المقالات ㅋㅋㅋㅋㅋ

لدي عمل ولم اتكمن من متابعة الحلقات ، لا حاجة للمشاهدة طالما الحرق في كل مكان عبر الانترنت ㅋㅋㅋㅋ

Reply 1988 لقد عرفت الزوج قبل متابعة النهاية

وأنا أيضا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

ماذا عنكم هل تعانون من نفسك مشكلة مستخدمي الانترنت ؟

 نرجس 

56 تعليقات على “[الأراء ] معضلة الحلقات الأخيرة

    • مثلك سحبت عليهم بعد قبل الحلقتين الاخيريتين 😂😂😂💔.
      اصلا اذا جيت افكر هالسنه مافي دراما كملتها الى النهايه 🤔.

        • هههههه و الله حسبت نفسي الوحيده المصابه بمتلازمة السحب على الحلقات الاخيره ، في كثير درامات مرررره عجبتني و شاهدتها الين النهايه تقريبا بس ما شاهدت اخر حلقه ، عن نفسي عموما اعتقد ان السبب هو ان اخر حلقه دائما تحسسني بالحزن حتى لو النهايه سعيده لاني بتذكر ان درامتي الفضله خلاص انتهت و ما عاد ترجع
          ( نفسيه ادري 😂💔)

  1. عامة الدراما الكوريه تبداء بدايه قويه وفالمنتصف يبداء الملل وفالنهايه تنخفض جودة الدراما للصفر

  2. -ظننتني الوحيد الذّي يقوم بالامر ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن اجمالا تفقد الدراما نمطها ما إن يبدا البطلان في المواعدة [نفس تفكيري]
    من جد الدرامات تصير خياس من يعترفون الأبطال حق بعض انو يحبون بعض
    تصير التكمله عشان الولاء و لما تجي الحلقه الأخيره يصير مالي نفس اشوفها و اسحب عليها مع وعد اني رح اشوفها في وقت ثاني وانا مافي اكذب مني >>> مثل W للحين اقول رح اشوفها في وقت ثاني

    • انا لهذا شاهدت عشاق القمر الين اخر حلقه مع اني كنت ادري ان النهايه حزينه بس اللي خلاني اكملها انه رغم ان الابطال اعترفو انهم يحبون بعض بس الين اخر حلقه ما قدرو يقضو وقت طويل مع بعض ، دائما تظهز معضله تمنعهم يكونو مع بعض و هذا كان عتصر تشويق في الدراما ، انا ما عندي مشكله ان الابطال يحبون بعض من اول حلقات بس ابغا اشوفهم يعانون شويه 😂😈 قبل النهايه السعيده او الحزينه 😂💔

      • كلااامكم يمثثثلني

        أنا داائما اطفش من الدراما من يوم الابطال يعترفو لبعض فكثييير اسحب على الحلقات الاخيرة لما يبقالي 4 حلقات اطفش واتركها

        الدراما العجيبة إلي كملتها للأخير عشاق القمر معجزة بالنسبة ليا إني خلصتها بنفس الحماس

        أصلا ماما اجي أمدحلها دراما واخليها تبدأها وبعد فترة تسألني عنها أقولها الدراما غبية وتغثي ومدري كيف ناجحة وكل كلامي إلي بالبدايا غيرته

  3. بالنسبه لي نادرا اشوف دراما ماعرف اتوقع الي بيصير تفاجأني لين اخر حلقه
    ولا نص الي شفتهم اكون متوقعه كل شي حتى الحلقة الاخيره اكون قد شفتها بدماغي قبل تنعرض😂😂😂

  4. لان غالبية المسلسلات الكورية يحشروا الاحداث كلها (سواء اكشن او كوميديا) باول عشر حلقات وبعدها يتواعدوا الابطال ويبدأو حشي المشاهد اللي مالها داعي
    غالبية المسلسلات من بعد الحلقة العاشرة اسحب عليها

  5. مشكلتي اصعب من مشكلتهم .. اشوف كل الحلقات بس انقز المشاهد .. كل حلقه عباره عن 10 دقايق .. والحلقه الاخيره ثلث ساعه وانهيت الدراما عشان ضميري🙂

    • مثلك انا نادر جدا جدا اسحب على الدرامات لازم اكمل الدرامات للنهايه احسه واجب ولازم انهيه 😭 بس انقز في المشاهد حسب سخافه الدراما احياناََ في نص ساعه اخلصه وبعضها في خمس دقايق حسب يعني 😅

      • هههههه صحبتي كانت دائما تنقهر مني لاني اعمل سكيب لكثير من المشاهد 😂 صراحه يريتهم يعطونا الزبد و خلاص ههههه خصيصا الدرامات العائليه تجيك العمه و الخاله وزوجة الاب … شجرة العائله ، يهوووو مين فايق لكم ابغا اشوف الابطال الرئيسيين

  6. لا حاجة للمشاهدة طالما الحرق في كل مكان عبر الانترنت ㅋㅋㅋㅋ < هذي معاناتي اذا انحرقت خلاص ابطل اشوفها 😭💔

  7. مستححيل 😂😂
    لازم أشوف اخر شي ولا ما أحس بالراحه
    يمكن الدرامات اللي سحبت عليها بحياتي كلها
    ثلاث درامات دراما كوريه ممله بس شفت النهايه
    دراما كوريه وافكر أرجع اشوفها
    ودراما امريكيه ابي اكملها للحين ببالي بس كثيره حلقاته❌

  8. الحمدلله الكل طلع مثلنا لانه صدق البدايه تكون فخمه وقويه شوي الوسط يبدى الملل الاخير يجيك شعور اوه ماعاد ابي اكمل وذا نظامي مع ثلاث ارباع الدرامات

  9. -ظننتني الوحيد الذّي يقوم بالامر ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن اجمالا تفقد الدراما نمطها ما إن يبدا البطلان في المواعدة [نفس تفكيري]

    هههههههههههههههه والله نفس الشي من زمان ما اهتميت للابطال بعد ما يواعدون
    ما عدا نهاية القلب القرمزي الوحيدة الي كملت للنهاية وكنت متحمسة

  10. عكسي تماما
    اذا حبيت الدراما جدا اصير ما ابغاها تنتهي ولا اتابع نهايتها
    سيقنال وريبلاي وبيوتفول مايند والتنانين واوهايونق اخر المسلسلات اللي وقفتهم

    • حالتك صعبه صراحه اذكر قد صارت لي في فلاينق دراقون كنت اتابع ثلاث او اربع حلقات باليوم بس في اخر عشر حلقات صرت اشوف حلقه باليوم واليوم الثاني اعيد نفس الحلقه من كثر ماحبيت ذي الدراما بالقوه غصبت نفسي اكملها 💔💔💔💔💔💔😭😭😭

  11. انا ما تابعة الحلقات الأخير من حب تحت ضوء القمر والقلب القرمزي ريو وأنسه اوه أخرى وسندريلا وأربعة فرسان

  12. والله حسبت انا الوحيدة كذا هههههههههههههههههه انا استناهم لين مايعترفوا وبعدها اسحب اغلب الدرامات بعد الاعتراف خلاص تصير مملة وسخيفة واذا تصنيفها كوميديا فانسي تشوفي يضحك بعد الاعتراف

    • على العكس كانت حلوه الحلقه الاخيره انا نادرا ما اتفرج الحلقه الاخيره لاي دراما بس اتفرجت الحلقه الاخيره ل هذه الدراما الاسطوريه
      على فكره لاحظت ان في ناس تحط دس لايك لاي تعليق فيه موون لفرز 😂 مقهوررين من الملكه 👑

  13. K2 حلوه ومشوقه ولاخر حلقتين المشاهدين مشوقين لمشاهدتهم احداثها مشوقه وحلقاتهامرت بسرعه لوانعرضت على قناة عامه مش خاصه مثل tvn كان عملت المسلسل تقيم عالي

  14. سحبت على القلب القرمزي فاخر حلقتين لاني حسيت ما رح يجبو شي جديد من حلقة موت الملك الاب و الاحداث سطلة
    سحبت على k2 من الحلقة 8 و مو ناوية ارجع
    تقريبا مو بس الكوريين معظم المسلسلات و بكل الثقافات ما يعرفو يحطو نهايات

  15. yongpal صارت الدراما غبية
    war of son من الملل
    lucky romance كنت متأكدة من النهاية لانه درمات ام بي سي اللي بتبلش متلها بتنتهي نفس الشي رح تكون دراما ملك التسوق نفس نهايتها
    وفي دراااماات غيرها ماا شفت الحلقات الاخيرة منها
    الاسبااب واضحة اللي شاف هالدرامات بيفهم

  16. اعتقدت اني الوحيدة المصابة بهذه المتلازمة واقول ارجع اشوف اخر حلقتين وانا حتى سنة ماارجع اشوفهة

  17. فعلًا
    الدراما بالبداية تكون حلوة
    و تبدأ بالحلقات الأخيرة تفقد متعتها ، تصير كأنها تصفية خلافات
    الأشرار يتحرك ضميرهم و الأسرار كلها تنكشف و يصير كل ممل
    شكرًا

  18. اللي سحبتو على مون لوفرز ترى فاااااتكم حرفياً يعني فاتكم
    الى الحين مو قادره أتأقلم ان خلاص انتهت 😢
    صح فيها ثغرات بس أفضل دراما تاريخه شفتها لحد الآن

  19. دراما الفنان و رومانسيه محظوظه تركتهن باخر حلقه
    بس باقي الدرامات كلهن شفتهن للنهايه بس بيه طبيعه من يبدون الابطال يتواعدون يطير الحماس و التشويق عندي وتبدي تصير شويه ممله بس ابقى اتابعها

  20. -ظننتني الوحيد الذّي يقوم بالامر ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن اجمالا تفقد الدراما نمطها ما إن يبدا البطلان في المواعدة
    كتير مسلسلات بسحب فى اخر حلقتين زى المدرسه 2015 لحد دلوقتى مشفتش اخر حلقه مع انى شوفتها كلها بتهيقلى العاده بدأت من المسلسل ده بعده (كانت جميله / حرب الابن / وكتير ….)
    كتير بيقفو بدرى بعد 5 حلقات بس اللى بستغربه لما اسحب على اخر حلقتين
    حاليا شوفت 20 حلقه من الغيره ومكسله على اخر 4 حلقات

  21. كثيييييييير الدرامات اللي سحبت عليهم من النص هههههههههههه
    التصنيف الوحيد اللي مستحيل ما اكمله للنهايه هو التاريخي حتى لو القصه ممله عادي اقعد اتفرج على الازياء وتسريحات الشعر ههههههههه

  22. هههه خلا نسوى club ما كنت عارفه ان كلنا في نفس القارب
    احباء القمر سحبت عليها اما القلب القرمزي وعالمان شفتهم الى الاخر
    انا حاليا اتابع تزوجته كوظيفه هو مسلسل ياباني واجد حلو انصحكم تتابعوه

  23. -ظننتني الوحيد الذّي يقوم بالامر ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكن اجمالا تفقد الدراما نمطها ما إن يبدا البطلان في المواعدة [نفس تفكيري]

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

