[الأراء] تم سحب يد الممثل Kang Dong Won في منصة المسرح من قبل معجب


 

 

 



العنوان: كانغ دونق ون كان سيقع من على منصة المسرح بعد ان تم سحبه من قبل معجب
المصدر: Mydaily – Nate

 

1. [+809, -11] التمرير بعد الصورة الأولى و الثانية… بعد ذلك هول الصورة الثالثة ㅋ*يعني الرابعه*

2. [+567, -15] انظروا لتعابير وجهه ㅋㅋㅋㅋ

3. [+463, -16] أومو~!

4. [+48, -0] اهمية زوايا التصوير ㅋㅋ..

5. [+32, -4] الأمر جعلني اتسائل هل هو حقا كانغ دونغ وون حتى رأيت الصورة الثالثه… *يعني الرابعه*

6. [+29, -0] أعتقد أن هذه الصور هي الأكثر صور محرجة له رأيتها حتى الآن ㅋㅋㅋ

7. [+28, -0] يبدو وكأنه قد اكتسب الوزن ايضا؟ كان وجهه مقسم الآن مسطح

8. [+21, -6] اخيرا مظهره قد قام بعمله ، انه وسيم بما فيه الكفاية أن كل ما يحتاجه هو معطف وربطة عنق للتألق.

9. [+20, -2] جدا لطيف في الصورة الأولىㅋㅋㅋㅋㅋ

10. [+16, -5] لي جونغ سوك على الأغلب قام بصفع وجه المعجب

11. [+16, -10] الآن تستطيع رؤية عمره الحقيقي من وجهه…

12. [+15, -2] اعتقد بأنه من الممكن ان نرى صورة محرجة لـ كانغ دونق وون

17 تعليقات على “[الأراء] تم سحب يد الممثل Kang Dong Won في منصة المسرح من قبل معجب

  1. هههههههههههههههههه الردود تمثلني مرة طالع كأنه شايب بالاربعن وقبيح ..
    من جد اهمية زاوية التصوير ..
    بس رجع وسيم يوم تعدل بالصورة الرابعة

  2. [+16, -5] لي جونغ سوك على الأغلب قام بصفع وجه المعجب
    يا لييييييل لي جونغ سوك ههههههههههههههههه
    صراحه تحسونه صنع هيبه لنفسه انو كونو حذرين معي ممكن اعطيكم وجه و ممكن لا
    يعني مافي مفاجاءت من المعجبات يعني الوحده تعد للعشره قبل لاتسوي اي شيء

    • من جد صادقة 😂 بس في شي ينرفزني دايم يصورنه بتعليقات كأنه شخص عنيف مع انه هو ماضربها ولا دفها بس بعد يده عنها ومع ذلك مصرين يطلعونه كشخص عنيف💔

    • ترا ذا البشر ما يليق معاه غير امثال جونغ سووك ههه
      بس مدري ليش كل مرة مدخلينه في تعليقاتهم يحسسونك انه شخص سيء -_-

    • من جددد انا توقعت مكتوب هؤلاء المعجبين المهووسين الملاحقين
      لكن طلع ما أحد جاب طاري 😂😂😂😂

      وكمان بطل w لازم يدخلونه بالسالفة إلي سار عليها ثلاثة سنوات تقريبا ماينسون

    • حتى انا توقعت اغلب التعليقات تكون انتقاد للمعجب بس صراحه الصور تنسيكي الانتقاد ههههههه اقسم بالله يوم دخلت ما عرفت مين هو الين ما شفت الصوره الاخبره و بووووم هههههه تحطيم هذه من جد اكثر صوره محرجه شفتها لممثل شكله تغير 200% اسوء من صور عمليات التجميل قبل و بعد 😂💔

  3. انا شايفه مافي احراج له الاحراج للمعجب يعني بتشد بيده لهدرجه ليش والي طلعته شكله غريب ترى عادي جدا لانه كل انسان في زاويه من وجهه بالتصوير مابتكون حلوه وغير انه بتكون الكاميرا قريبه كتير منه انا شايفته كيوت وانه كبره 100سنه

    • ايوه بس مو لدرجة الناس ما تتعرف عليه هههههه انا شفت كثير صور محرجه لممثلين بس عرفت مين هم ، هذا ما عرفته إلا لمن شفت اخر صوره عههههه

      • ههههههههههه بس للحق اي حد فينا بس يكون بصور حاله وخصوصا من زاويه قريبه بشوف العجب بحاله بنهايه هو إنسان مش شي مقدس لحتى مايكون منفخ او حتى مو حلو كعادته وانا اصلا مابشوفه حلو مثل ماحكو انا بشوفه جذاب اكتر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

