سيلٌ من النقد ينهال على الممثلة Kim Go Eun بعد أول تحديث لها مع Gong Yoo من دراما ‘Goblin’


المصدر  Newsen من موقع  Nate

1. [+657, -65]اوه كيم غو اون ، الامر ليس وكما اننا نفدر على فعل شيء بما أن التصوير قد بدأ ، لكن لا تناسب الدور ، اولئك الذّين ينظرون حتى تعرض اول حلفة ليعربوا عن كراهيتهم لا يحتاجون لينظروا هذا ، هناك شيء يدعى الكيمياء لكن هذان لا يملكانها …..

2. [+594, -45] If لو كانوا سيختارون كيم غو أون اما كان عليهم فتح باب تجارب الاداء أمام أي كان  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

3. [+540, -41]واو على الرغم من أن لديها وجها متفرداً لكن في هذه النقطة لا يهم إن كانت جميلة اولا أنها لا تناسب غونغ يو مطلقا 

4. [+42, -5] اراهن ان كيم غو اون لديها راعٍ مهم ، مهم بقدر شوان سون شيل ورائها 
5. [+40, -5] ماهذا ، بصدق …ألا يمكنهم ان يجلبوا شخصا يناسب البطل ؟ أهذه دراما رومنسية ، الاعلان يظهر أنهما غير متوافقان 
6. [+36, -4] أتسائل ان كانت كيم غو اون قد ولديت لتكون مع كل اولشك الابطال الوسيمين ، في حين ان تمثيلها لا يتحسن ، يمكنني الجزم من تعابيرها  في الصور أن تمثيلها لم يتغير 

7. [+27, -3]اشعر كما لو ان غونغ يو لن يقوم باي دراما لو فشلت هذه كما فعلت دراما “بيغ” إنها فرصتنا الاخيرة لتمسك به كمعجبين 

8. [+25, -2]….على الاقل غونغ يو انهي تجنيده 

9. [+25, -2] اللقطة تبدو كما لو ان غونغ يو ينظر لتلميذ ثانوية مارٍ بجانبه 

10. [+24, -4] يو إن نا كان يجب ان تكون البطلة أجعلوا كيم غو اون مجرد بطلة ثانوية 

11. [+21, -3] اتساءل من هو راعي كيم غو ان لان كل دراما لها تفتقر للكيمياء ومهارات التمثيل

12. [+20, -4]عدم التوازن في المظهر …

67 تعليقات على “سيلٌ من النقد ينهال على الممثلة Kim Go Eun بعد أول تحديث لها مع Gong Yoo من دراما ‘Goblin’

    • اصلا عادي
      يونا ما كانو يبغونها في K2
      هيري ما كانو يبغونها في ريبلاي
      ايو ما كانو يبغونها في موون لفرز و عموما الدراما كانت مذهله و إن ما نجحت في كوريا صنعت للمثل اسم عالمي خارج كوريا و خصيصا في الصين و ايو صنعت لنفسها قاعده جماهيريه في الصين و الحين تقدر تسحب على الكوريين ام السحبه هم و وجيههم الخايسه
      هذه الدرما سوف انجح ان شاء الله و بعدها خلينا نشوف وجهكم انتو و الكوريين ، ما يعجبكم العجب

    • فعلا هالشي كان مؤكد ^^”
      المهم هالتعليق قصف جبهتها صدق
      9. [+25, -2] اللقطة تبدو كما لو ان غونغ يو ينظر لتلميذ ثانوية مارٍ بجانبه
      مش لأنها مش جميله (لأني مؤمنة أن الكل جميل لكن بدرجات متفاوتة) لكن كان احترموا عقل المشاهد على الأقل
      من ناحية التمثيل والتوازن بينهم
      فقط اللي أتمناه أنها ما تعمل لغونغ يو مثل اللي عملته مع الممثل اللي فات بس

      • يا الغباء هي اش دخلها لو انها اصغر منه المخرج هو اللي اختارها ، بعدين هل هي اول ممثله تمثل مع احد اكبر منها بكثير ، بعدين باين ان تعليقي هو اللي قصف جبهتك انتي و كل اللي يكرهون الممثله ، بارك سو دام مثلت في دراما براين مع ممثل اكبر منها بكثير ليش ما نتقدتوها ، يلا بلا كذب انتو بس مسويين فيها كوول و تبغو تقلدون كلام الكوريين ، على اية حال يوم تنعرض الدرما بنسمع صوت جباهكم تتفجر هههه

      • النقدد يبشششر بالخير 🌞❤️
        الكورين داايما ينتقدو الدرامات
        الحلوه قبل لا تنعررض

        اكبرر دليل على هالشي
        دراما “ربلي “اللي خدت كل
        الجواائزز فمتفااااائله
        مرره 😅❤️

        وااصلا “مصدوومه ”
        انهم حكموو
        عالمسلسل كلللله من لقططه
        صدق عقلهم صغيرر وبس

        يبون يطقطقون بالكيبوورد 🌚💔

  1. من يوم كانت ف محادثات للدور وأنا خايفه إنهم يختارونها لأنها مررررررررة ماتناسبه وصار اللي كنت خايفه منه ..

    • التعليقات دى من موقع Nate ودا موقع صغير هناك واغلب التعليقات بتبقى قاسية اما موقع Naver فدا الموقع الرئيسية والتعليقات هناك مش بالطريقة السيئة دى

  2. أنا أوافق على انها ما بتناسب البطل من حيت المظهر لانها تبان صغيرة كتير عليه ..بس بصفة عامة احب تمتيلها ..هم الكوريين نفسهم عجبهم تمتيلها في cheese مدري ليش صارو يكرهونها ..بس انشالله تثبتلهم العكس

    • كرهوها لإنتقادها بارك هي جين بعد ماكانو طايرين فيها في دراما الجبنة وكل يوم يمدحون جمالها وتمثيلها شعب غير عندو انفصام في الشخصية

      • اصلا البشر عباره عن كائنات منافقه ، كل اللي هنا يكرهونها عشان بارك هي جين ، يا رب الدراما تنجح عشان الكلاب تبطل نباح

        • ما شاء الله حكمتى ان كل اللى يكرهوها عشان هى جين اصلا تعرفيها قبله؟؟ وقت عرض الدور عليها مع هيجين جالها نفس الانتقاد بنفس القوه تقريبا بس رجعو مدحوها اول كام حلقه انها لايقه للدور محدش مدح شكلها وبعدين سحبو ع الدراما كلها لحد ما هى اتكلمت عليه رجع كرهوها زى الاول عشان شخصيتها
          لو رجعت وادت كويس فى الدراما دى هيمدحوها ولو فتحت بقها وعكت هكرهوها عادى يعنى

      • بالعكس مدحو تمثيلها فقط اما كشكل دايما الكوريين يقولو عنها انها ليست جميلة ماعمرهم قالو عنها جميلة حتى وقت اللي كانو حابينها في جن في المصيدة

    • مو ضروري هالفئه نفسها الي كانت تمدحها ، يمكن قبل في ناس تذمها بس ماحطوا كل التعليقات.
      بالنسبه لي اتقبل تمثيلها بس شكلها كل مبهذل و تبان صغيره جنب البطل.

  3. تمثيلها مو شين حلو في اسوء تمثيل منها ومثلوا مع ناس روعه
    اتمنى تفاجأنا .. اما الكورين كعادتهم يبالغون مره

  4. تمثيله ابد مو شين واتحدى ينكرون لكن كونو واقعيين واعترفو ان السبب في سبها عشان شكلها الكوريين مجانين مظهر وانتهت السالفه والله عني راضيه فيها كان ممكن يحطون ترى ايدول شكلها حلو بس ماتعرف تمثل وواثقه لما تبدى الدراما بنشوف كيف بتنقلب التعليقات

  5. هذا اقل شىء تلقاه تعليقات سلبية
    وعادي طاقم وممثلين كباار مو قدها يفشل تعبهم

    بصراحه دورها ب مصيده الجبن عجبني يعني اختارت شىء بمكانها
    اما الفرق بين عمرها وعمر الممثل 12 سنه تقريبا
    ومافيها مقومات تدل على انها انثي لاجسم ولا شعر بغض النظر عن وجهها
    وتمثيلها اكيد مشي حالك ومااتوقع شىء جديد

  6. بصراحه تعليقاتهم على البطله شخصيه جدا يكرهونها عشان اسباب مالها علاقه بالتمثيل
    وكلنا نعرف هالشي
    اذا على هالدراما ترا هم اختاروها وبالبطل بنفسه تمنى يمثل معها موب مشكلتها هالشي
    عجبني تمثيلها بالمصيده وماهي اسوء من هالايدول اللي يختارونهم

  7. حبيتها و حبيت تمثيلها في جبنة في المصيدة كان طبيعي ما كأنه تمثيل
    و استانست إنها راجعه مع الحب و ان شاءالله تطلع الدراما ممتازة
    وهو لو في شيء نخاف منه رح يكون الخوف من الكاتبه ولا الكاست ما عليه كلام

    • صح الكاست بيرفكت والتريلر يفتح النفس
      الخوف من الكاتبة دراماتها تخوف ،تجيب فكرة قوية تشد بس الاحداث والحوارات كلها مكررة ومبتذلة اندم لو شفتها
      بس بتفائل لانها tvn وبتابعها ان شاء الله 💕💕

  8. انا ماصرت اتقبلها لانها ماحترمت الممثل اللي مثل معاها بالعمل السابق
    واتوقع الدراما تكون فاشله
    لان البطله كثير مو متقبلينها صعب انك تتابع شيء ما تتقبل في احد من الطاقم خصوصا انه له موقعه بدراما
    البطل تمنيت اتابع له شيء جديد بس يلا خيرها بغيرها

    • اش دخل الإحترام في كونها ممثله بارعه هي بس كانت صريحه في كلامها و انا احبها و احترمها انتو فانز بارك هي جي مجانين ، يا رب الدراما تنجح

        • والممثل تافه كمان عشان كم مشهد ما عرضوه اتكلم واشعل معجبينه واثر سلبيا على الدراما بكبرها

          • كم مشهد؟؟
            انتي شفتي الدراما؟
            ساحبين على ام البطل و تاركينه على جنب و يجيبونها هي و البطل الثاني بكل الحلقات خييييير الويبتون متوازنه بس البطل مشاهده اكثر طبيعي يعني
            و اخر شئ تجي هي و تحشر نفسها بالسالفه ياشيخه مالك دخل لو يتذابحون

      • اذا بنى ادم مايعرف الاحترام في مجالات الحياة
        فلا يستغرب الناس كيتف تنظر له وكيف ماتحترمه ولا تحترم وجوده
        هي قاعده احترم تحترم

      • ذا بنى ادم مايعرف الاحترام في مجالات الحياة
        فلا يستغرب الناس كيتف تنظر له وكيف ماتحترمه ولا تحترم وجوده
        هي قاعده احترم تحترم
        وعلى فكرة انا مو من فانز لاي احد
        اتابع فقط لا غير واعلق بين الحين والاخر

    • كانهم كانو متقبلين يونا مع تشانغ ووك
      ولا كانهم كانو متقبلينها هي نفسها في الجبنه
      وكانهم كانو متقبلين هيري في ريبلاي
      هم كذا شغلتهم فقط ما يتقبلون وانتم مع الخيل ياشقرا واخر شي الدرامات اللي ينتقدوها تنجح
      الممثله مميزه بملامحها وتعجبني كثير جمالها اسيوي بحت
      تمثيلها كان جيد في الجبنه
      اما بالنسبه عشانها ما احترمت الممثل اللي معها كانه مقطعه الاحترام هو يوم يهجم على المخرجه والكاتبه
      هو تكلم وهي تكلمت والوضع طبيعي كل واحد بيعبر عن رايه هو اللي اشعل النار خل يتحمل نتائج اللي يقوله
      انا ماعندي نيه اتابع الدراما عشاني ما احب البطل لكن ابيها تنجح نكايه فيكم انتم والكوريين

      • لا تخصصي في تعليقاتك الا اذا اردتي ان تعبري عن نفسك بصيغه انا
        بارك هي جين لما انظلم قبل لا يلجا للصحف وللاخبار اكيد عبر عن رايه بين وبين طاقم العمل
        جزء ظهر للاعلام وجزء خافي كان بين طاقم العمل
        مافي وجه شبه بين الاثنين هو انظلم وماسكت
        وهي انقهرت من ردة الفعل اللي صارت من عدم سكوته واش سوت قامت هزاته
        اش استفادت خسرت احترام المتابعين بدال ماتواسي زميلها وتكون عون له صارت له فرعون
        وهو ما اذاها باي شكل من الاشكال
        وهو قبل لا يصرح تصريحاته كانو اغلبيه المتابعين في ذيك الفترة يشتكون من قله مشاهده وهو البطل الرئيسي لين نزل وصرح بحذف المقاطع

        في النهايه الواحد يثمن الكلمه اللي تطلع من لسانه
        ي تكسب ي تخسر
        مش عشان البعض مستنفرين منها انهم فانز لفلان ولا علان هو رايي متاح للجميع التعليق به فكبرو عقلكم شوي وتقبلو الراي برحابه صدر

        • ههه اصلا بارك هي جين الله عاقبه بفضيحته الاخيره سواء كانت حقيقه اولا الفضيحه فضيحه و لها تاثيرها ، و هي الحين رح تمثل مع ممثل من الدرجه الاولى و بواعد ممثل مخضرم هي عايشه حياته و مستمتعه و انتو موتو قهر ، في النهايه تم اختيارها للدراما و رح تمثل و الدراما رح تنجح ان شاء الله و بارك هي جين مشغول يهدد بمقاضاة مستخدمي الانترنت لان ماضيه القذر ظهر

  9. على الاقل ممثلة والها خبرة تمثيل مو ايدول فقط وجوه جميلة وخبرة ماعدهم في تمثيل وسبب تخريب درامات
    الاحسن يختاروا ممثلات لان هن سبب رئيسي بارتفاع نسب ونجاح دراما على مستوى

  10. رح تمثل معاه شئتم ام ابيتم و اللي مو عاجبها تضرب راسها في الحائط ههههه على اية حال سواء الكورين الاغبياء اتفرجو الدراما اولا انا رح اتفرجها و استمتع بها زي ما استمتعت ب موون لفرز و طز في الهيترز

  11. انا شفت الإعلان وحسيت انها تناسب البطل.
    الانتقادات والكره بسبب تصريحها السابق عن بارك هي جين.
    المهم اتمنى تنجح الدراما ولا تطلع سامجه او تافهة زي دراما
    entourage.

  12. والله حسيت نفس التعليق الي كال كانو ينظر لتلميذة ثانوية لما شفت اعلان الدراما ، صح انه ممثل بنظري راقي كان يستاهل بطلة ع الاقل بعمره وتمثيلها ممتاز بس يعني هالممثلة مو سيئة لهالدرجة انا حبيتها من cheese in the trap وحبيت تمثيلها وكنت متحمسة من عرفت انها راح تمثل ب goblin بس الاعلان ㅠㅠ

  13. مو هي نفسها الي بتواعد الاجاشي تبع السيد بايك وهو اكبر وع الاقل هاي تمثيلها حلووووووووووو مو زي سو دام بتخزي بالتمثيل وموجوده صارت بكل مسلسل ومن لاشي

    • والله صدقتي هما الاتنين تحسيهم لا شكل ولا جسم ..
      بس هاي بالرغم اني ماأحبها لكن تمثيلها حلو .اما سو دام لا شكل لاجسم ولا تمثيل😪😪😪

  14. والله جميله اشوفها جذابه جددا
    وتمثيلها رهيب شفتها بفلم مونستر كانت متقنه الدور الغبي بقوووه
    وشفتها بدراما جبنة بالمصيده وعجبني تمثيلها
    بعدين محد يحكم على الكيمياء الا بعد مايتابع الدراما شذا الغباء الي بالكورين
    اكره الأحكام المسبقه
    ياما كوبلز ماعجبونا بس لين شفناهم بالدرمات صرنا نقول مايصلحون الا لبعض

  15. هذا مشكله المخرج والكاتب اللي اختار بطله صغيره جدا ماتناسب بطل حاط رجله بالاربعين
    البنت ممثله مبدعه طبيبعيه مالعبت بوجهه مش بلاستيكيه حتى لما تطالع فيها بالشاشه تحس بالراحه
    مافيه سبب يخلينا نكرهه لان الدور انعرض عليه هذا عمل وقدم لها اكيد بتوافق
    العتب على اللي يختار ابطال بينهم فجوه عمريه كبيره ويقنعنونا انهم راح يقعون بالحب مع بعض

  16. لو ننظر من الناحية الثانية ان الثلجة حتكون بطلة 🎃💀
    كم سيفشل وبتروح متعه الدراما كلها………. وبيروح حماسنا وانتظارنا لقونق يو سُدا؟
    على الاقل قوإن بتمثيلها راح تندمجين معها لا إرادي وما احس في اي سلبيه بتمثيلها وابدعت بالجبنة
    بغض النظر عن سالفتها مع هيجين لان مالنا علاقه بينهم🙂 احنا اهم شي عندنا ان الابطال قادرين على التمثيل بجدارة ويستحقون كلمه ممثل فقطططط :))))

  17. وانا عكسهم شايفة انو الممثل ما حلو له هذا النوع من الدرامات كان ودي يختارون ممثل اخر ويكون اصغر تشه يلا نتحمل عشان الممثلة والقصة عساها تطلع حلوه

  18. شكلي انا الوحيدة اللي حابتهم مع بعض وعاجبتني الكيمستري بينههم 😍💓
    الدراما بتطلع حلوة ان شاء الله 💓💓

      • انا كمان عاجبني الكيمياء بينهم ، ما عليكم من التعليقات يوم تنجح الدراما خلينا نشوف وجوه الهيترز ما يملا عينهم إلا التراب

  19. قاعد يحصل معها الحين نفس ما حصل معها في تشيز ان ذا تراب قعدوا ينتقدونها وينتقدوا المخرج لاختيارها ومن بدت الدراما اكلتهم خرا بتمثيلها البطل والمقنع .. انا عني متأكده ان هالدراما حتطلع وحده من الدرامات الجميله واللي ما تنسى ..

  20. التعليقات مررررررررررره مالها داعي لسه مابدت الدراما علشلن يحكمو على الكيمياء وبالعكس تمثيلها كويس متحمسه للدراما

    • نفس رأيي واصلا مره قونق يو مدح تمثيلها في فلمها
      المهم بحقد عليهم الكوريين لو قونق يو ما سوا دراما ثانيه بعد انتقاداتهم السخيفة

    • هم اصلا يكرهون البطله شخصيا عشان كذا ما رح ينتظرون الدراما يلا ينتقدو يبغو ياكلونها قبل ما تبدا حتى بس على اية حال هذا دليل على نجاحها ، كما يقول المثل ” اذا ضربت من الخلف ف اعلم انك في المقدمه ” لانها ممثله مميزه عندها هيترز كثيرين و صدقيني بتنجح الدراما و لسه رح تلاقي اللي يعلقون تعليقات سلبيه زي وجيههم

  21. يكفي ان تمثيلها زين ، شفت لها دورين من قبل بفيلم مع بطلة سيقنال وبتشيز ان ذا تراب ،
    وجد تمثيلها افضل من غيرها بكثير ، وسؤال ، انا الوحيدة الحاسة ان الكيمياء بينهم جميلة ؟
    جد والله ما توقعت في فرق عمر بينهم ، والاعلان ونظراتهم جميلة فعلا ،
    يمكن لان البطل ما شاء الله مو مبين عليه الاربعين حسيته بكذا ، بس الحمد لله عن نفسي عاجبتني
    بس ع كل اصبروا عليهم شوي وبيمدحوها ، زي ما سووا بتشيز وكرهوها وانتقدوها ثم حبوها بيسوون هنا ،
    وبشكل عام غالبية مستخدمي النت الكوريين تعليقاتهم مو ع التمثيل قد ما يتأثرون بجمال الشخص ،
    وبالنسبة لهم غو ايون مو جميلة فما في شي يشفع لها حتى لو تمثيلها كويس + لما تكلمت عن هيجين كانت زي الشرارة اللي رجعت كرهم لها أو صحته ، غير النهاية ، فحطوا اللوم كله عليها
    وبشكل عام ، من الدرامات المنتظرة ، رغم اني ابشوف وجه المخرج اللي جمع البطل مع بطل هارب من جوسون ،
    جديا يبينا نوقف مع من يعني ؟ انا ما اعرف البطل هنا فياخوفي اسحب عليه واوقف مع البطل الثاني ثم يوجعني قلبي بالنهاية😦

  22. انا بتابع ذي الدراما و دراما هيجين وكانغ جون ومخرجة جبنة لو سوت دراما بتابعها كمان ان شاء الله وطز في الفلم الهندي اللي سووه 🙂🔪🔪

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s