تحديثات جديده لدراما “Goblin”


8 تعليقات على “تحديثات جديده لدراما “Goblin”

  1. الدراما بالفعل تحدث ضجه كبيره قبل عرضها
    اخمن انه بسبب البطل هذا العام لديه اعمال ناجحه جدا
    اتمنى ان تكون هذه الدراما ناجحه كذلك لست احب البطل كثيرا لكن من اجل البطله
    اتمنى ان نرى جانب جديد وتمثيل افضل من لي دونغ ووك

    • حتى انا اتمنى الدراما تحقق نجاح ساحق عشات البطله تقهر الكورين و كل المريضين النفسيين اللي يكرهونها

    • لي دون وغ مع انه ممثل مبدع بس للاسف اغلب دراماته الاخيره ما اشتهرت و اعتبرها فشلت ما ادري اش فيها ذوقه في اختيار الدراما مرره سيء ، اطفال مثل بارك بوم اشتهرو و هو جالس في نفس مكانه بس عندي احساس هذه الدراما رح تحسن وضعه هذه الدراما رح تشتهر و في الدرامات المشهوره حتى البطل الثانوي ياخذ نصيبه من الشهره

  2. من بدايه بأختيارهم للابطال وانا انتظر الدراما اتمنى الكاتبه تبدع بالقصه
    توقعت راح تنعرض ب 4 نوفمبر طلع عرضها بعد شهر 💔

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

