صورة

تأكيد دور بطولة Jang Hyuk و Lee HaNa في دراما ‘The Voice’


cwtl0ycuaaa5mdu

17 تعليقات على “تأكيد دور بطولة Jang Hyuk و Lee HaNa في دراما ‘The Voice’

  1. فجأة !! حتى ماطلع خبر ان عرض عليها الدور 😬😬 احسه عشوائي نوعاً ما ، اول مره اشوف تمثيلها بدور جدي دائماً ادوارها كوميدية و خفيفة ، يله ان شاء الله تكون دراما ناجحة و جانغ هيوك ياخذ الشهرة اللي يستاهلها من زمان 😢💛💛

  2. شصار على شون وو هي 😭 يالله يوم بغيتها أخيرا تطلع بدراما بدل الافلام يصير كذا 😭 يلا خيرها بغيرها لي هانا ممثله ممتازه

  3. ماكان يعجبني زمان جانغ هيوك والان بعد بيوتفل مايند صرت فان له ولتمثيله..نانا هتكون هذي اول مرة اشوف لها دراما..ان شاء الله اتابع المسلسل لمن ينزل.شكرا على مجهودكم ديما اعزائي

  4. فقدت حماسي تماما
    بعد تشون ووهي ولي سي يونغ فجأة تصبح هانا؟
    تمثيل هانا سيء الا يمكن لجانغ هيوك ان ينسحب! انه خبر سيء انا لست احبها
    الا يستطيعون جلب ممثله افضل!!! OCN بالفعل قامو مسبقا بالعمل مع لي سي يونغ هل كان صعب عليهم جلبها مره اخرى
    انها فوضى بحق جانغ هيوك هو لا يستحق ذلك

  5. جانغ هيوك انسحب ياعيني انسحب
    روح لشامان تشوف وضعك مع الممثلات
    كنت متفائله تأخذ ديسانغ نهاية السنة الجايه بس مع البطله هذي بالمشمش:/

  6. ههههههههههههههههههه فجأه كنت اتمنى لي سي يونغ من اعمااق قلبي حسيته بيضرب المسلسل … عموما انا مااكرها بس مو متخيله تمثيلها جدي ننتظر ونشوف اتمنى تكون بينهم كيمياء جيده

  7. وووووععع ممثلة ابدا مايقنعني تمثيلها وتبالغ كثير و يكون واضح انها تممثثل ليش ماثبتو على لي سي يونغ ولا تشون ووهي ليش هذي وع وع وعيه جانقهيوك بليز هذي مو من مستواك😭😭😭😭😭😭😭

  8. انا ما سمعت بذي الممثلة من قبل لكن ليش كل شوي تترشح ممثلة للدراما !!!
    لااااايكون السالفة وراها مشكلة مثل دراما بيوتفل مايند
    جانغ هيوك حبيبي الفخم ارجووووك انسحب احسن لك !!
    لاني ما ابغى يعورني قلبي عليك مثل الدراما اللي فاتت :/

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

