الملصقات الشخصية لأبطال دراما || هوارانغ : البداية ‏



27 تعليقات على “الملصقات الشخصية لأبطال دراما || هوارانغ : البداية ‏

  1. البوسترات شينه لدرجة تخلي الحماس للدراما يهرب ,,,, + موش عارفه اميز الولد من البنت ,,,, لحد ينط ويقول كارهين وش دخل الكره في الموضوع انا احب الابطال ومتحمسه لهم لكن اللي عامل البوسترات مفروض يفصلونه من مكانه وش ذااا دمااااااار

  2. غريبة هو انا لوحدي اللي احب طريقة لبسهم وتسريحات شعرهم في ذاك العصر ….احسها جميلة وتجذبني اني اتابع دراما لنهاية
    بننتظرها ونشوف ….
    بالتوفيق لهم

  3. ترا العصر اللي يمثلون عنه كانت أزياءهم كذا، يعني الدور يتطلب منهم هذا اللوك، وإلا هم أولاد طبيعيين ترا .
    * يازيييييييييييين تايهيونق بينهم 😫💘💘💘

  4. استايل الشعر رهيب صراحه وانا اللى كنت مدايقه من استايل مون لافرز اول كام حلقه واالوان لبسهم طلع في اسوء ههههههه عموما انا بحب جو ارا فاكيد هديهم فرصه عشانها

  5. ان الملصقات سيئه ومضحكه
    انا احب الابطال لكن ليس كذلك ههههههههه
    الا يمكنهم ان يجعلونهم ابعد كثيرا هذا يخيفني يبدون وكأنهم جاهزين للدخول عبر شاشة هاتفي
    من الطفل الذي يغمز بعينيه؟ هل هذا ممثل ام ماذا انا لا اعرفه ولماذا يغمز في دراما تاريخيه؟

  6. اني عاجبتني بوسترات لكن انتوا جماعة عشاق قمر متاثرين بدراما كافي انتقادات ما الها داعي وهالكره واتمنى هورانغ تنجح وتكون نسب عالية مو مثل مو لوفر اتمنى تكون اجمل

  7. شكلي الوحيدة اللي عاجبينني البوسترات حاسة العرب صايرين انتقائيين كتير زي الكوريين
    تيهيونغ الحبب بجننن

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

