[الأراء] My Wife is Having An Affair this Week العرض الأول



Xports News – Naver: ‘علاقة غرامية’ الحلقة الأولى,  المثير للشفقة لي سن كيون .. هل فعلا سونغ جيهيو في تخون زوجها ؟

1. [+2,662, -126] ممتع بجنون ㅋㅋㅋㅋㅋ لي سن كيون و سونغ جيو هو و ايضا إيون جي وون وبو و لي سانغ ييوب و هيو جي وونق الكيمياء بينهم رائعة ㅋㅋ عليك مشاهدته عن البث  ㅋㅋㅋㅋㅋ يفوح الجمال من سونغ جيهيو

2. [+2,111, -93] شاهدته بدوون توقعات لكن انتهى بي الحال بإعجابي بالدراما ㅋㅋㅋلا توجد اي كلمات بتمثيل لي سون كيون ، بوا تمثيلها طبيعي ايضا ㅋㅋㅋ

3. [+1,923, -86] لي سون كيون يناسب لمثل هذه النوع من الشخصيات بشكل جيدㅋㅋㅋسونغ جيهيو جميلة… حتى مع مكياج بوا الخفيف تبقى جميلة وتمثيلها رائع 

4. [+1,188, -61] دراما ممتعة ، ١٢ قليلا جدا

5. [+263, -24] انه ليس سير الأحداث جيد ،بل  الإخراج أيضا و الطاقم مناسبين لأدوارهم  قد برزت هذه الدراما في كثير من النواحي الناس كانوا متخوفين من سونغ جي هيو و بوا لكنها عملا بشكل جيد ، تمثيلهم طبيعي وليس غريبا

6. [+268, -26] يمكنك الوثوق بـ لي سن كيون في الدراماتㅋㅋحينما الكثير كان يعيش في حالة عشق مع You Who Came From the Stars, لقد بقيت مخلصة لدراما Miss Korea



Osen – Naver: ‘علاقة غرامية’, بوا قامت بصنع القلق، تلعب دور زوجة متطلقة 

1. [+2,968, -212] تمثيلها جيد و طبيعي يبدو انها قد عملت بجهد هذه المرة

2. [+3,018, -233] بوا هي مغنية في القمة لكنها قامت بالتمثيل في أدوار صغيرة ، اعتقد انها تستطيع ان تسطع كممثلة اكثر من شخص اخر 

3. [+2,595, -212] اي شخص يشاهد هذه الدراما سيدرك أنها ممثلة جيدة لقد اندهشت بالفعل ㅋㅋ

4. [+1,884, -186] اشعر ان بوا في الحياة الواقعية لعوبة و شخص من السهل التعامل معهㅋㅋㅋㅋ على الرغم بأنه في دراما ، الا انه شخصياتهم الواقعية تظهر بين الحين والآخر في الدراما ㅎㅎㅎ

5. [+1,486, -179] جيدة في التمثيل~~ تجاوزت تماما توقعاتي !

24 تعليقات على “[الأراء] My Wife is Having An Affair this Week العرض الأول

  1. تابعت اول حلقتين بدون مجاملة روووعه القصه غير عن النمط المتعارف عليه في الدرامات الكوريه شي جديد ولطيف وممتع
    الاحداث متسارعه وبعيده عن التمطيط المعروف في الدرامات الكوريه
    الكاست متناغمين مع بعض وعلى راسهم لي سن كيون
    سونق جي هيو وبوا مثل ماقالو متشائمين من تمثيلهم لكن فاجئونا بأداء جمييييل 💓
    الحلقة مثل ماسمعت اخذت اكبر عدد مشاهدات بتاريخ القناة العارضه JTBC

    • انا شاهدت الحلقه الاولى و ما ادري ليش بس ما اتحمست اتفرج الحلقه اللي بعدها ما حسيت بشي يشدني للدراما هذه الدراما و دراما on the way to the airport تتحدث عن الخيانه بس نوعية on the way to the airport تناسب ذوقي اكثر احسها روامانسيه بشكل جميل و خفيف حبيت انه للمره الاولى في دراما رومانسيه واقعيه من دون كوميديا بزياده مع اني احب الكوميديا بس طفشت ابغا تغيير ، مع ذلك احترم ان في بنات يمكن تعجبهم هذه الدراما اكثر ، انا شخصيا ما حسيت انها مميزه جدا

  2. [+268, -26] يمكنك الوثوق بـ لي سن كيون في الدراماتㅋㅋحينما الكثير كان يعيش في حالة عشق مع You Who Came From the Stars, لقد بقيت مخلصة لدراما Miss Korea

    استانست ان في أحد كان يتحمس لمس كوريا بدال الثانية معاي
    أنا حبيت You Who Came From the Stars وكنت أشوفها أول بأول
    بس كنت أتحمس لمس كوريا واستنى حلقاتها أول بأول بعد 😍

    ما علينا ..
    بشوف أول حلقتين وبقرر حلوة أو لا 😛

  3. من جد اغرب شئ بوا مثلت اداور متعدده وعندها خبره ولا تاخذ دور بطوله بينما غيرها ايدول في فرق ياخذون اداور بطوليه بالساهل وتمثيلهم مو شئ بالنسبه لها

  4. مسلسل سونغ جيهو لحد الحين افكر اشوفه ولالا بس فكره الخيانه بالدرامات تخليني اكرهه المسلسل قبل ابدى عندي عقده منهم

    • لا تابعي اول بعدين شوفي ، انا كنت مره متحمسه لـ حق المطار حق هانيول اوني، بس مدري ما تحمست له بعد ماشفت الـ٤حلقات الاولى ، و بشوف هذا و احكم عاد، ياكثر الدرامات هالايام اللي تابعت نصها وسحبت

  5. صراحه لما قررت اشوفها ماكنت متوقعه اشوف دراما رائعه قلت شوف الحلقه الاولى واذا ماعجبتني اسحب عليها بس عكس توقعاتي الدراما حلوة تمثيل الابطال واقعي مع ان جي هو للاسف تمثيلها ماتحسن بس الابطال اللي معها ابدعوا
    بوا ماتوقعت يكون تمثيلها كذا ضابط الدور عليها
    البطل الثاني مضحك بس شكيت بزوجته احس مطلق او زوجته متوفيه ماتوقع انه يعاملها كذا 😂😂

    الشي المضحك ان طفل البطلين توقعته بنت يمكن بسبب شعرة بس الى الان اشوفه بنت 😂😂

  6. ماتابعتها بس أثق بالبطل جداااا ومن المعجبين بتمثيله ..حبيت تمثيله من دراما باستا ..مبددددع ماكأنه يمثل ماشاء الله

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

