تحديثات دراما Woman With A Suitcase


cv-rtsqukaajly6

cv-rtytvyaabh-b

10 تعليقات على “تحديثات دراما Woman With A Suitcase

  1. صديقاتي المتابعات للهدراما ،شاركوني رأيكم وقولو لي كيف هي؟
    كنت متحمسه لها عشان لي جون، لكن يبدو ان البطل ماكل الجو في الدراما وانا الحقيقه ما اتقبله

    • تابعيه مره جميل كل الابطال فخمين مافي ثغره بالمسلسل بس مشكلته الترجمه مره بطئيههههه يعني يبي لك صبر

    • تابعيه جمميل و البطله شخصيتها مره جميله ، و فيها كوميديا كثير بين الابطال مع اني بس للحين تابعت ٦ حلقات و السبب الترجمه بس حابتنها هالدراما بقوه 😩💔.

  2. كان ممتع بالبدايه وصلت لنص الحلقه السابعه وبكنسل عليه اسوء شي أن القصه الاساسيه للدراما تضيع بسوالف الحب و الحلقه عباره عن لي جون والبطل يتنافسون على حب البطله + تأخير الترجمه يقلل الحماس ومايشجع للمتابعه

  3. أدري ان الي بقوله ماله علاقه ب الموضوع . بس حلقه The k2 11 أنعرضت من يومين وأنتو لسى ما بعد نزلتو اراء مستخدمين الانترنت و نسب المشاهده المره هذي طولتو شوي اتمنى منكم تنزلونها هي وا حلقه 12 ♥♥

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

