Lee Joon يتحدث عن تحوله للتمثيل وتركه لمهنة الغناء


مالذي يعنيه تحول Lee Joon بشكل كامل من ايدول إلى ممثل ؟

خلال مقابلة له مع “Herald POP” للتحدث بشأن فلمه الجديد “Lucky“وللتناقش أيضاً بشأن مهنته والتغير الذي حصل من كونه مغني أصبح ممثل.

عندما قاموا بسؤاله عن التغيرات التي حصلت، رد بقولهانني دائماً ما اعمل بجد، وبالمقارنة عندما كنت اعمل بالمهنتين في السابق و بمهنة التمثيل الان فقط ، فأنا لا أستطيع القول بأنني أضع الكثير من الجهد الآن عما كان في السابق.

لقد كنت اعمل بجد في السابق وأنا أيضاً اعمل بجد الآن، لم أتغيّرتخصصي الأول كان الرقص، لقد اتقنت الرقص الكوري والباليه وكنت مغنياً أيضاً. ومع كل هذه الاختلافات الا أن التمثيل هو أكثر شيء مثير للاهتمام ، اعتقد انني سأستمتع أكثر به “.

وصرّح Lee Joon أيضاًفي الوقت الحالي لا يوجد تحيّز ضد الايدول الذين أصبحوا ممثلين، صحيح ؟ الايدول الممثلين ليسوا بالضرورة سيئين بالتمثيل. مثلاً نانا من فرقة After School  حصلت على تقييمات جيده، برغم انها كانت ايدول لفترة طويلة. Siwan مغني كذلك، ولكنه يعمل بشكل جيد كممثل أيضاً، لذلك انا اعتقد بأن بدايتك كآيدول وقدراتك التمثيلية ليس لها علاقة ببعضها البعض

اذاً مالذي يعتقده هو محترف بكونه ايدول ممثل؟

أجابلأكون صادقاٍواعتقد ان الجميع سيوافقونني – – ان كنت ايدول من السهل ان تحصل على دور في دراماوأضافولكن بشكل غريب، لقد اعتدت ان لا احصل على ادوار بسهولهيضحك .

.

ebt999

15 تعليقات على “Lee Joon يتحدث عن تحوله للتمثيل وتركه لمهنة الغناء

  1. صادق والله .. الايدول ياخذ ادوار بكل سهوله بينما هو الي اصبح ممثل رسميآ و متقن و محترف اصبح شي صعب يبقى له عروض و ادوار

    احس ذا ينفع له ادوار اكشن ك رجل عصابه او حارس مثل تشانغ ووك .. بيطلع تححححفه

  2. لو تمثل من هنا لمكة لن تصبح مثل لي منهو وكم سوهيون تبطي عظم ياحبيبي اقول تعوذ من ابليس وارجع للغنا

    • هو الوحيد من المغنين الي لما يوافق على دراما ما يكون فيه أي نقد سلبي ضده من لما كان يغني ولما ترك مهنة الغناء واتجه للتمثيل التعليقات كانت ايجابية … إذا ما شفتي تمثيله لا تتكلمي

    • قولي كيم سوهيون جو وون او سوونغ جونكي او يون اه الي لاقطين جوائز الديسانغ ومترشحين للبيكسانغ اما لي مين هو حاله من حال لي جون الي تقللين منه خخخخخ

    • لي مين هو ما يعرف يمثل التمثيل في وادي وهو في وادي ثاني حتى تعابير وجه مافيه مافي اكشنات في وجهه
      أما لي جون فهو يعرف يمثل وفي اكشنات في وجهه لي جون وصل لأعلى من مستوى لي مين هو

  3. لي جون كان الصوت الأساسي بالفرقه ووجه الفرقه والراقص الأساسي غير انه كان ملك البرامج الترفيهيه كان من انجح الإيدول
    ترك كل ذا وراح لتمثيل ونجح واذهلنا بادوراه الكوميديه والشريره
    بس زي ماقال لو كان للحين ايدول كان جاته عروض ورا بعض
    الساحه الفنيه مكتضه ماشالله كثرانين😥صار من الصعب تجي أدوار لاي أحد بس
    على الاقل لي جون بعد ما ترك الفرقه اعماله كثيره ماشالله نقدر نقول قراره بترك الفرقه صائب
    المصيبه تشوندونغ ليته ماترك الفرقه معه
    اكثر من 3 سنين وللحين ماله أعمال تذكر

  4. أول مرة شاهدت تمثيله كان في iris 2 سنة 2013 و عرفت عن mblaq من خلال اوست الدراما ايضا ، انه ممثل جيد حقا مبدع بكل معنى الكلمة ، لا اعلم لماذا لا تأتيه الكثير من الادوار

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

