صورة

تحديثات دراما Legend Of The Blue Sea


cvfqwivvuaae2jr

21 تعليقات على “تحديثات دراما Legend Of The Blue Sea

    • شفتي الدراما حتى تقولي نفس الطريقة بس قصة مختلفة؟؟ مافي افضل منه ريحي نفسك و لاتدخلي اخباره🙂

    • مين اللي افضل منه ! اوببك طبعا
      خليهم يعملو درامات حلوة و يضبطو ادوارهم ساعتها بيشتهرو مثله يمكن تبطلو تتبككو بكل مكان و تقارنوهم فيه 😁
      اما منفووووووخ حقه يا عمي لولا انه ناجح و بيدخلهم فلوس ما كانو نفخوه 😉

  1. احس بهذي الدراما اوبا لي مينهو رح يرجع لايام سيتي هنتر و يعوضنا عن الورثه😍😍😍😍😍😍😍😍 فخاامة و رجووله😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  2. الكينغ راجع
    الملك راجع و الكل مستني ع احر من الجمر كفاية الصينيين بيتحضرو من هلا دفعو دم قلبهم ع الدراما 👏
    و الكوريين متعودين على اعمال مينهو الحلوة فمستنيينه 😍

    الانتيز متسمرين بالخبر يعطو ديسلايك ليش متعبين نفسياتكم 😁 الولد ما له ذنب اوببكم ما نجحو نفس نجاحه له ثلاث سنين غايب ليش ما اشتهرو مثله ! 😜

  3. وووووه ما عرفته فخم فخم فخم
    من التيزر و الاخبار و التحديثات رح اكون شبيحة لهذي الدراما
    كل شي فيها يقول رح اصدمكم بايجابية
    الكاست العبقري جيهيون ممثلة رايعة خاصة اذا كان في شخصيتها جانب كوميدي وخبل
    لي مينهو عاد لي يقول ما يعرف يمثل ما عنده سالفة هي اذواق ..بس ابداعه لا يختلف عليه انه عمل قصتين متشابهتين فتيان قبل الزهور و الورثة و قدر يطلعني من شخصية جونبيو المغرور الساذج و يدخلني بشخصية كيم تان لي تشبها خارجيا اقصد في المحيط فقط و يقدر يخليني اشوف اوجه الاختلاف بين الشخصيتين و ما اربط بينهم ابدا ولا اشوف وحدة في الثانية فهذا بحد ذاتو ابداع .كل شخصية يعملها يعطيها احساس وهذي نقطة قوة
    مو خايفة على اداءهم و لا على انسجامهم حتى القصة واثقة بالكاتبة و المخرج كمان موعودين بعمل متكامل

  4. ممممم مميز الترويج للدراما من sbs واضح امالها عاليه عليها و مش باخلين عليها
    تحديث لشخصية لي مين هو فالدراما على كوفر مجلة و فيه تلخصيص للشخصية
    اعمال لي مين هو جوها خاص ما اقدر افوتها مثل الورثة لي اعتبرها اخيس شي سواه بس كملتها

  5. ياربي قلوب لين بيتك ياشيخ
    وش نسوي فخم فخم قسم بالله❤

    عاد المصور كان خلاه يلف وجهه شوي بنشوفه هههههه

  6. لي مين هو بس بالصوره ما كأنو لي مين هو
    المهم انه باين الدراما حتنجح واتوقع تغطي ع احفاد الشمس
    بسبب شهرة البطل والبطلة وممكن القصه تكون كويسه ماراح استبق الاحداث

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

