Lee Joon Gi يعطي نصائح والثناء لـ Baekhyun خلال تصوير مُكثف في “Scarlet Heart: Goryeo”



أثبت لي جونكي مرة أخرى بأنه سنباي جيد لزملائه الممثلين في “Scarlet Heart: Goryeo” ، في أكتوبر ٢٢ وكالة المُمثل Namoo Actors رفعت فيديو لخلف الكواليس لبيكهيون و زي هيرا تظهر فيها اللقطات الأخير من الدراما.

قال لي جونكي، ” اليوم هو يوم موت الأمير العاشر إيون وهو يؤلم القلوب في هذه اللقطة حيث النهاية سوف آخذ حياته، أعتقد بأنه المشهد سيكون مؤلما على المشاهدين. أنا أشعر بالغضب أيضا لأنه بيكهيون قد عمل بجد حتى الآن أريد أن أرسله بشكل جيد ، لقد عملت جاهدا بيكهيون، وداعا!”

في الكليب يظهر لي جونكي يغُني أغنية الوداع لبيكهيون قبل تصوير موت إيون.


baekhyun lee joon gi


قام لي جونكي بإعطاء نصائح والمشورة لبيكهيون حول كيفية تصوير المشهد وكان بيكهيون يصغي بإهتمام.عندما نزع بيكهيون السهم لي جونكي قام بإمساكه وقام بالإطراء عليه. “عمل جيد، عمل جيد!” قال ذلك وهو فخور و بيكهيون خرج من المشهد.

لمشاهدة المقطع : هُنا

لي جونكي رفع صورة على انستقرام مع صورة لنفسه يبتسم أمام زي هيرا و بيكهيون وهما مُمددين على الأرض ميتين مُعلقا ” أنا جدا آسف لكن أنا أحبك ، كان كُل ذلك كذبة~😘😆🔊🎶🎵🎤♩ ،” حيث اقتبس الكلمات من أغنية بيق بانق “Lies.”

I'm so sorry but I love You 다 거짓말~😘😆🔊🎶🎵🎤♩

A photo posted by 배우 이준기 a.k.a Actor JG !李準基 (@actor_jg) on

23 تعليقات على “Lee Joon Gi يعطي نصائح والثناء لـ Baekhyun خلال تصوير مُكثف في “Scarlet Heart: Goryeo”

  1. يازينهم السنباي المتواضعين
    وكويس من بيكيهون انه جلس ينفذ النصائح وما قال انا ايدول واغتر بنفسه

  2. جونكي مهتم بقوووه بالدراما 😐😐ينزل مقاطع عنها وينزل الكواليس ومهتم لكل كبيره وصغيرة ماشالله ماقد شفت ممثل قديم مثله يهتم لدرامته قد هذا 💙💙يحسس الفانز وطاقم العمل انه ممثل مبتدأ شغفه للحين ماراح موب زي باقي الممثلين من يصيرون كبار يروح شغفهم

  3. يا كرهي له مسويلي يمشي ويعطي نصائح ياخي فيه مخرج وهو ادرى منك ولا يعني صرت ممثل كبير صدقت نفسك وجيت تعطي نصائح ياليت توفرها ل نفسك وتعرف بعدين تختار درامات مثل الناس مو زي وجهك كل يوم والثاني طالعلنا بشي مخيييس وفيه نقطه مهمه لا تحاول مرررررره تصغر عمرك ترااه واضح وضوح الشمس كبرك وانت الحين اتوقع 35 او 34 فلا تصغر الكبر باين بوجهك لا وبعد جاي بقصات وصبغات ع باله بتصغر مثلا. اقول ترانا ملينا من شكلك وتغييراتك الفاشله. .وبالنهايه من قالك تغني اغنيه بيغ بانغ هاااااا . وربي من الوقاحه وش دخلك باأغنيتهم وع فكره ترى كافانز مانتشرف فيك تغني اغانيهم يالمقرف لا تغنينها مررررررررره ثانيه تفهم. قل من أغانيك وخل بيغي مانتشرف فيك تقول اغانيهم اجاشي حشري والي بيجي يسبني عقب كلامي كيفكم سبو وقولو الى تبونه لانكم فانزه وش متوقعه منكم مثلا ؟؟؟؟؟؟؟ وترا ماراح ارد ع احد منكم

    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههه المتخلفه حاقده وتسب سيبوها فحالها ههههههههههههههههه اهم شىء تعبر عن جواتها مضغووطه الاخت ههههههههههههههههههههههههههه

    • انا ماراح اسب بس مررررة متعبة نفسك ترصين كلام وتسبين وكأنك تكلمينه من جد وهو يسمع لك 😂
      والله مادري عنك وتعبتي نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • ههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني
      حتى ما في داعي ندافع عنه جونكي معروف و اسمه وحده كافي حتى يرد ع مثل هالكلام السخيف

    • خلينا نفترض ان كلامك صح وش يضرك اذا انتي مو من فانزه ليش معصبه انتي ما تحبينه لا تابعينه ولا حتى تسمعين باأخباره اذا كان فعلا شخص مقرف بالنسبه لك ليش لحتى تعصبين نفسك وتابعينه تجاهلي اي خبر يخصه الحب مو اجباري صح ولا لا خلاص ليش اجبر نفسي اتابع شخص ماأحبه ولا اطيق شوفته ؟؟؟؟؟ ——– تجاهلي اي شي يخصه ولا كن مو تسبين بكلام زي كذا لا ع الاقل مو عشانه لا عشان فانزه لانو اكيد مافيه احد يرضى انو الشخص الي يحبه ينسب بذا الطريقه لا تسبينه مره ثانيه عشان ماتسببين مشاكل مالها داعي ———— وانا ع فكره ترى ماأحبه ابداااااا ولا أحب دراماته ولاكن ولا مره سبيته او غلطت عليه انتقدته احيانا ولاكن بكلام راقي ومايسيئ له ولا لفانزه ع شان كذا كثير يحترمني ———— وهو بالاخير اكيد مو داري عنك والعصبية الي فيك ماراح تضره هو لا راح تضرك انتي لحالك. ع شان كذا فانزه الي دارين عنك وعن كلامك. فابتنتقدينه انتقديه بكلام مافيه سب وتجريح واهانه وش يضرك ———— وانا ماأبي اظلمك لاكن يمكن تكونين انتي حابه تستفزين فانزه بسبك وكلامك يعني الكلام الي قلتيه متعمده يكون فيه سخريه وألفاظ بذيئه. اذا كان هذا قصدك من الكلام الي قلتيه. ———— فا أعذريني انتي إنسانه تافهه تدور ع مشاكل من فراغ وهذا يدل ع صغر عقلك وقله احترامك لفانزه ———- قبل لا تكتبين اي شيء ايا كان فكري بعقلك وشوفي الشي الي بتكتبينه فيه فايده او لا ———

    • السلام عليكم
      اني وحده من زوار هذا الموقع واليوم حبيت اكتب رد لان من جد استفزني كلام البنت الي الفوق هذي احب اقولش انو اني ما كنت اشوف لي جونغ كي من قبل بس ولا حتى اعرفه بس من بعد مشاهتي لعشاق القمر حبيت تمثيله جدا واحترمه واقدره لانه ممثل وبكل وضوح شغوف ومخلص ويتعب في عمله وهذا الي لاحظته من خلال المقابلات والكواليس
      وعلى فكره انا مش مراهقه على اساس لو جى في بالك اني متعصبه
      ونصيحه مره ثانيه اذا تريدين تطلعين خلقش مو تطلعينا علينا

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

