[مُقابلة+جلسة تصوير] Lee Si Young تتحدث عن ظهورها في ‘Real Men’ في مجلة ‘InStyle’



الممثلة / الملاكمة المحترفة السابقه لي سي يونق تحدثت عن ارتفاع شعبيتها و جسدها المتناسق في مجلة ‘InStyle‘.

مؤخرا لي سي يونغ لفتت إنتباه و الحب بعد ظهورها في ‘Real Men‘، برودها وشخصيتها الصادقة أسرت الكثير من المشاهدين وصارت موضوعا ساخنا، خلال المقابلة مع ‘InStyle‘، لي سي يونغ تحدثت حول ظهورها في ‘Real Men‘ قائلة، ” أعترف أنني شعرت قليلا بالضغط بظهوري في برنامج متنوع لكن شعرت بالسعادة لإظهار نفسي بشكل صحيح.”

 بالإضافة إلى تحدثت حول محافظتها على وزنها وكشفت عن تناولها كميات صغيرة ومُمارستها التمارين بشكل دائم وذلك هو السر في جعل جسدها مُتناغم. اعترفت أنه جسدها مصدر توترها لأنها من النوع الذي يكتسب الوزن بسهولة، لمنع كسب الوزن لي سي يونغ قالت بأنها لا تأكل الكثير .


5 تعليقات على “[مُقابلة+جلسة تصوير] Lee Si Young تتحدث عن ظهورها في ‘Real Men’ في مجلة ‘InStyle’

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

