Kim Min Suk يُعبّر عن امتنانه مرةً أخرى لهدايا Song Joong Ki و Song Hye Kyo


song-joong-ki-song-hye-kyo-kim-min-suk_1476867092_af_org

عبّر الممثل Kim Min Suk عن شكره وامتنانه للهدايا الرائعه التي تلقاها من Song Hye Kyo و Song Joong Ki.

خلال بث “Jang Ye Won’s A Night Like Today “ الذي بث في ١٨ اكتوبر،

Jang Ye Won سألت Kim Min Suk عن الثلاجة و غسالة الملابس التي تلقاها من زملائه في دراما “’Descendants of the Sun

فكان رد  Kim Min Suk “لطالما استمتعت بغسيل الملابس واصبح ممتع اكثر

والشكر لـ Song Hye Kyo سنباينيموبالنسبة للثلاجة قال “ في البداية Song Joong Ki سنباينيم أراد ان يهديني ثلاجة ذات بابين ولكن التوصيل كان صعب بسبب موقع بيتي، لذلك فقد اهداني أكثر ثلاجة جديدة ورائعه“

.

ebt999

kim-min-suk_1476868451_msk

4 تعليقات على “Kim Min Suk يُعبّر عن امتنانه مرةً أخرى لهدايا Song Joong Ki و Song Hye Kyo

  1. من بعد أحفاد الشمس شغالين هدايا البطلين
    ليتهم يهدون شويا من نسبة المشاهدة حقت أحفاد الشمس لدراما عشاق القمر
    لي جون كي يستاهل يا قدعان

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

