الاعـــلان الاول لدرامـا Legend Of The Blue Sea


نتيجة بحث الصور عن ‪legend of the blue sea‬‏

42 تعليقات على “الاعـــلان الاول لدرامـا Legend Of The Blue Sea

  1. حماااااااس
    مع ان مو فاهمه شي من الاعلان بس توقعته يكون كوميدي طلع عكس توقعاتي
    ولي مينهو نحفان مرة وينهم اللي يقولون مسوي بوتكس بوجهه !!!
    المهم الشعر الاسود لايق عليه اكثر

  2. اﻻعلان بسيط جدا ،،،،لي من هو رجل عصابات يبدو من مظهره القشوه والوحده والحزن ،،،،،البطله شكلها باتكون حورية بحر تعرفوا قصه حورية البحر اللي باتتحول لفقاعات اللي هرونا بها الكوريين اهم جابوها وو officially

  3. كمان ترجمة اللي قالته جين جي جيون ،،،،،،مهما حدث ساحافظ على وعدي لي ،،،،وشي عن الوحده والحزن ،،،،،طبعا لماشغلت الفيديو بالبطيء اتضحت لي القصه بالكامل
    القصه :
    القصه تبدأ بعصر جوسون ،المد يقذف بحورية بحر بعيدا عن البحر الى احد الشواطئ في جوسون يقوموا الصيادين يأخذوها ويعرضوها للناس مثل الحيوان وفي الصوره الواضح انهم كانوا يسيؤ اليها ويضربوها وكذا ،،لي من هو رئيس الشرطه وفي صوره له وهو يرتدي قبعه رئيس الشرطه بعهد جوسون اظن بايحبها او يشفق عليها ويحاول يساعدها وشكله بايموت وهو يحاول ،،،من هنا كلمات جين جي جيون واضحة شكلها باتوعده انها باتنتظره وباتبقى تنتظر تنتظر لمئات السنوات الى ان يعود مجددا للحياه ،،،،تناسخ اﻻرواح اللي يؤمن به الكوريين يعني انك ياتعود بعد ماتموت يا اما بنفس هيئتك او بهيئه اخرى وكله حسب ماعملت من خير بحياتك ااسابقه استغفر الله العظيم ،،ماعلينا ،،،،اهم شي لي من هو اﻻن ب 2016 رجل عصابات فقير حزين ووحيد قاسي القلب لايجيد اﻻ القتال …،بصراحة القصه ادمانيه وباتكون قنبلة ال 2016

  4. فلم لي من هو bounty hunter نزل في مواقع التحميل قبل اكثر من شهر شفته بترجمه انجليزيه بس رووووووعه جدا رهيب ويشابه لوبين 3 في طريقة التصوير

  5. شكلها القصة حلوة.. وفكرتها يديدة
    بتابعها .. بس تمنيت لو يكون البطل joo won احسه يناسب الدور

  6. بصراحة الاعلان واضح انه خطير و القصة عميييقة
    اتمنى ما تكون دراما مخيبة للآمال ..
    آخر درامتين لمين هو كانوا بالنسبة لي مخيبين للآمال ،
    فيث ما كملتها و ذا هايرز كملتها و لكن خيبت ظني ..

    فأتمنى يرجع بشيء فخم يناسب مقامه ..

  7. اعلان رائع منتظرة على احر من الجمر, بالنسبة للترجمة هاذا ما قالته
    ساحافظ على وعدي , حتى لو اتت العاصفة
    ,او انتابني الشعور بالوحدة لعدم وجود احد هناك
    , او شعرت بالخوف لانها طريق لم يسبق لي سلوكها قبل,
    ساصمد و اذهب اليك .

  8. الاثنين ماعليهم كلام لكن ماتمنيت ابدا تكون خيالية:/
    نبي شي فخم مثل قناص المدينة مو حورية وبحر وش هالخياس
    مسكين لي مينهو طلع من عقدة انه بزر ويدرس بالثانوي الى الخيال مو كفايه مسلسل الايمان كاان فاشل -_-

  9. ماش شكلها بتصير سامجة وواحس راح تشتهر عشان لي مين هو والبطلة لان شهرتهم ماتمزح
    نفس نظام دراما احفاد الشمس سيقنال كانت اروع منها واليمة وتستاهل نسب مشاهدة اكثر بس لأن الابطال موب جميلين مره ومافيها خط رومنسي قوي
    كذا اغلب الدراما كورية الرومانسية و فيها بطل جميل على طولل تشتهر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

