[ الاراء ] Krystal ستقوم بظــهور خاص في الدراما القادمة The Legend Of The Blue Sea


1. [+1,245, -94] كانت لطيفة كـ لي بونا في الورثة 

2. [+832, -74]  لابد ان اشاهد كيم تان و لي بونا يجتمعان بعد وقتا طويل 

3. [+583, -65] احببتها في دور بونا 

4. [+466, -58] مر وقتا طويل منذ ان رأيت كريستال في التلفاز , ارجوكٍ عودي 

5. [+467, -69] نعم !!!!!!!

6. [+50, -1] جميل , جميل , جميل , متحمسة 

7. [+47, -1]  Soo Jung اراكٍ قريبا 

8. [+48, -2] انا من منبهرة من الحبكة و الان لدي سبب اخر لاشاهد الدراما , Soo Jung فايتينغ

هــــــــــــــــــندا

20 تعليقات على “[ الاراء ] Krystal ستقوم بظــهور خاص في الدراما القادمة The Legend Of The Blue Sea

  1. [+1,245, -94] كانت لطيفة كـ لي بونا في الورثة
    [+832, -74] لابد ان اشاهد كيم تان و لي بونا يجتمعان بعد وقتا طويل
    [+583, -65] احببتها في دور بونا

    انا بعد حبيتها في دور لي بونا كانت لطيفة

  2. كوريين حقا امرهم عجيب كانوا بيحكوا عن انو تمثيلها سيء والان بيمدحوها ويحكوا انو الايدول سبب خراب درامات والان يقوللها رجعي حقا منافقين ومتناقظين

    • هذا مو رأي كل الكوريين هذا اكيد رأي فانزها ، او جزء من الكوريين مايصير تعممين وتتهمين الناس كلها بالنفاق🙂

  3. كريستال كيوته اكتر مهي هي جميله نفسي تكوني اتعلمت تمثيل احسن وترجع تمثل تاني بس ك بطله تانيه مش اولي

  4. يا سبحان الله مو علساس تمثيلها مخيس وقوموا الدنيا في مسلسلها مع رين🙂

    لو الضيفة كانت سوزي ولا ايو الي هاجموا تمثيلهم السنة بعد راح يفرحون ويمدحونهم الا يطلعون المسلسل مثالي من كل شي المنافقين

  5. أنصدت من تعليقاتهم توقعتهم ينتقدونها بعد درامتها الفاشله مع بي راين ! والله هالكوريين ماينعرف لهم مزاجات أرجعي أرجعي ثم يطيحون فيها سب لين يخلون نفسيتها بالقاع ! ما اقول الا الله يعين مشاهيرهم عليهم أنا مدري كيف مستمرين بمجالاتهم وعندهم شعب كيذا ..

    • عشان قلتي سوزي خدتي كمية ديس لايك ي اخي كل واحد ورأيه وبعدين نا عرفت ان الكوريين بيعشقوا سوزي 😞😞 نا لا كارهة ولا محبة ليها من حسب معظم التعليقات العرب بيكرهوها

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

