[الآراء] ” On the Way to the Airport “حلقة ٨


on-the-way-to-the-airport-poster1

screen-shot-2016-10-13-at-12-27-38-pm

tv Report Naver 

Jang Hee Jin يكشف Kim Ha Neul و علاقة Lee Sang Yoon

1. [+1,841, -97] انا لا أستطيع ان اتوقف عن المشاهدة… احب التصوير السينمائي

2. [+1,565, -120] انني بكل جدية اريد ان احميهم من الناس الآخرين ㅜㅜ انهم واقعين في الحب 

3. [+1,203, -52] Jang Hee Jin ثعلب . عينيها عندما كانت في المصعد أرعبتني

4. [+952, -63] دموع الرجل هي بالفعل محزنه، كيفي استطيع ان انتظر للأسبوع القادم ؟ 

5. [+793, -50]  لقد جعلوني متوتره 

6. [+350, -11] لقد فهمت بأن Jang Hee Jin ضيفه ولكن أليست فظه لمضيفة الطيران ؟ انني لا استطيع ان اتحمل طريقة تحدثها ونظرتها الدونيه للناس

7. [+334, -13] هذه ليست بقصة بسيطه عن شخصان وقعا في الحب ولكن من خلال Soo Ah و Do Woo ادركنا ما الشيء المهم في الحياة 

201610132224322230914_20161013230705_01_99_20161013231004

: Herald Pop Naver 

حياة Kim Ha Neul كأم و امرأه فوضى

1. [+95, -2] Soo Ah متعبه ووحيده، Do Woo هو مصدر راحتها وانه من الطبيعي ان تقع من أجله. انا أشجع هذه العلاقه و اتمنى ان لا تستسلم 

2. [+91, -1] كفاح الأم العامله  ㅠㅠ

3. [+84, -1] كل الأمهات العاملات يعرفون معنى هذا الكفاح ، انني مع أم Hyo Eunㅠㅠ

4. [+72, -2] انني اتسائل اذا ما كان هذا سيحصل لي عندما أصبح أم لاحقاً … انني اشعر بالسوء من أجلها. انني آسفة لأمي أيضاً ㅠㅠ

.

.

ebt999

4 تعليقات على “[الآراء] ” On the Way to the Airport “حلقة ٨

  1. من جد رحمتها ورحمت كل ام عامله كيف تهتم بعملها وتهتم بأبنائها خصوصا ان بعض الرجال يتوقعوا وظيفتهم يصرفوا على الاسرة ونسوا اهميه مشاركه التربيه مع الام وحتى المجتمع العربي يعاني من هالشي تضطر الام تترك شغلها عشان تهتم بأبنائها

    المهم علاقتهم بالرغم انها خيانه بس حبيتها ابغاهم يكملوا بعض خصوصا زوجه البطل شريرة كؤهتها ماهمها الا نفسها وعملها
    وزوج البطله خاين وقليل ادب مايهتم ببنته ابدا

    [+95, -2] Soo Ah متعبه ووحيده، Do Woo هو مصدر راحتها وانه من الطبيعي ان تقع من أجله. انا أشجع هذه العلاقه و اتمنى ان لا تستسلم +111

  2. عشان يجملوا الخيانة في عيون المشاهد وقلبه يجعلون الظروف المحيطة بهم في قمة البؤس والظلم ،تفكير وسيناريو سقيييييييييم ،تبقى الخيانة خيانة وان اختلفت الظروف والمسميات😑

  3. معذره الخيانه خيانه لايوجد رجل مهما كان ظالم لزوجته يتقبل خيانتها والمرأة كذالك لاتتقبل أن يخونها زوجها لانها لا تهتم إلا بنفسها (شريره)
    أصحوا لو الوحده طبيعيه ماقالت ادعم العلاقه تدعمي خيانه
    وابتعدوا عن الدراما إلي بيكون مفهومه كدا خطر علينا أنا من الحلقه ٢فهمت أن العمليه كدا بطلت اشوفه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

