تحديثات جديدة لدراما ‘Woman With A Suitcase’


Cud4PTGUAAASd_w.jpg

Cud4PmDUIAAlEvg.jpg

Cud4P4OUAAAE5DV.jpg

4 تعليقات على “تحديثات جديدة لدراما ‘Woman With A Suitcase’

  1. اتمنى البطله.الرئسيه تكون رومانسيه شوي مع لي جون مررررررره مناااسبين اتركو العمر بس والله لايقه له اكثر من البطل الي مادري وش اسمه والبطله الثانيه تكون مع البطل الثاني كوبل حلوو صح انتظر تكون فيه رومانسيه بين الاجوما و لي جووون

    • No تستهبلين لي جون و الاجوما ابداااااا مو لايقين مو عشان العمر No بس اهي تناسب مع البطل اكثثثثثر

      • اوكي ياقلبي هذا رايك وانا لي رايي ♥ انا بالظبط مو فاهمه القصه زين بس احس الدراما مو لم الرومانسيه ابدا يعني تتمحور حول المحققه اتوقع كذاا

        • شكلك مو متابعه الدراما صح ؟ انا ل سى بالحلقه 3 فما اقدر احكم عليها وهي رومانسية بس عاديه بتحب البطل وهذا واضح من البوستر اما لي جون فما اتوقع ايكون دوره رومانسي

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

