تم تأكيد الغاء حلقة 14 من دراما Moon Lovers + تحديثات


25 تعليقات على “تم تأكيد الغاء حلقة 14 من دراما Moon Lovers + تحديثات

    • حبيبتي لا نعلم الصراحة , القناة لم تذكر شئ بعد , اول ما تتوفر تفاصيل ثانية ننشرها في المدونة

      • بس الحلقة انعرضت اليوم !! قرات ناس يقولون انو مباراة البايسبول انتهت ف الوقت المحدد وعرضوها ! حتى انو في تحديثات ع الانستقرام !

  1. الحين قناة sbs قامت ببيع المسلسل لقناة صينية القنوات رح يعرضو الدراما ولا لا ؟ انا مرة متحمسة مع المسلسل كنت في البداية اتبع مسلسل نسيت اسمة اهم شيء فية كلمة قمر وكنت اقراء تعليقات تقول انو مسلسل moon lovers مو حلو فما تبعتو بس لما شفت اعلان حلقة 6 و7 قلت خلي اشوف الحلقة الاولي واذا عجبني اكمل ذاك البوم شفت من حلقة 1 الي 9 انا عن نفسي مدري ليش كانو ناقدينة كل ذا النقد المسلسل الثاني الي نسبتة مرتفعة شفت 5 حلقت وطفشت لانو احس القصة مكررة حق انو بنت تتنكرعلي انها شاب شفت ذي الحركة في اكثر من مسلسل اما moon lovers نفسي اعرف ايش يصير هل رح يقتل وانغ سو اخوتة ورح يصير الملك عاد انا نفسي يقتلهم ابي شوية اكشن عاد مو كل بطل لازم يكون طيب مع الجميع اهم شيء يكون طيب مع هاي سو يو ازعجتكم بتعليقي الطويل وهذا مجرد راي خاص

    • كان ينتقدوها لانهم فاضيين و ذوقهم حق مراهقين يحبون القصص المكرره و لانهم يبغو يقلدو الكوريين في انتقادهم للدراما يحسبون انهم بيصيرون كوول 😂

  2. يعني بالله وبعدين معهم الحين حماااس اسبوع كامل طيروه عشان بيسبول مايسوى علينا والله, تفوز هالدراما بأكثر دراما تمرمطت وانلعب بحسبتها من ناحيه كل شي اتمنى الثلاثاء يعرضون حلقتين يعني شوي يستحون على وجيههم ويقدرون حماسنا وتعب انتظارنا.

  3. لاااااااااااااااااااااااااا لي اسبوع وانا متحمسه للحلقه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  4. الحين ايش استفدو sbs من التاجيل والدراما انعرضت علي القنوات الصينية وانا توي شيفة الحلقة في اليوتيوب طيب ليش ما عرضوها علي الاقل اشوفها الفجر مترجمة

  5. الحين ايش استفدو sbs من التاجيل والدراما انعرضت علي القنوات الصينية وانا توي شيفة الحلقة في اليوتيوب طيب ليش ما عرضوها علي الاقل اشوفها الفجر مترجمة .

  6. ياخي عالدرراما منحووسه 🌚

    لا نسبه متابعه !
    والانتقادات اول حلقه حبطت
    كل المتابعين
    والحلقات كل فتره ياجلو

    +ووالشي اللي يقهر ما تتاجل
    لا لما نحس انه بدو يحبوون الدراما امس
    الكورين متشوقين
    عالحلقه نلاقي نزل هالخبر

    وقبل اذكر نفس الشي حبو الدراما
    وواجلو !

    والي يقهر اكتر دراما بمستوى عالي
    ومرره خبااللل ☹️️

    نحااااااسسسه

  7. دراما نفسها في كورياكانت تحتضر وبعد هالقرار خلاص ماتت
    بعدها تجي دراما تلف عقول الكوريين
    مابقى لها شي وتنتهي ….خسارة

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

