[ترجمة] بث Lee Jun Ki على تطبيق Vapp يوم 07\09\2016


الترجمة من طرف : سندس

الجزء الأول : هنا

الجزء الثاني : هنا

مشاهدة ممتعة للجميع ♥

29 تعليقات على “[ترجمة] بث Lee Jun Ki على تطبيق Vapp يوم 07\09\2016

  1. بالنسبة الي هو افضل ممثل كوري كاريزما جمااال فن ابدااع في التمثيل ..تمثيله مش طبيعي خااالص .. مشكلته حظه مع البطلااات ..هم حلووين يعني لي يووبي و ايو. بحبهم بس مو من مستواااه

  2. كنت اتمنى لو انه اعطى وعد او شيء يرغب الناس بنشاهدة الدراما في حال وصلت الدراما لنسبة معينة

    لسا ما شاهدت الدراما لكن بنتظرها
    تكتمل و ببديها لان واضح انها جميلة جداً

    بالتوفيق له و لكل الطاقم

    • اعطا وعد يرقص على اكسو قراول لكن الشعب نفسه ما اهتم والله لو علينا بنعطيه ريتنج مليون بس مشان تمثيله

      • أما غريبة الاكسول ما تحمسوا أن ممثل يرقص على أغنية اكسو … اصلا توقعت راح يرفعون النسبة من غير الوعد بس ما استفدنا من كثرتهم لأن طلع نسبة منهم قاعدين يتابعون فقط مقاطع بيكهون عالانترنت بدل الدراما …

  3. يعني كنت عارفة هاشي من البداية نسبة المشاهدة ضعيفة زي كل مرة هو لي بيخسر خلينا نشوف شو حيصيى في جوائز اخر السنة

  4. عرفت ليش جون كي قال انوا بغير من هانيول في هاد الدراما لان جون كي شكلو مع البطلة خلط و ما في جاذبية على عكس ايو و هانيول

    • بالعكس الجادبيه خفيفه مع جون كي
      عشاان تسلسل الاحدات

      مركزين حالياا على هانيول
      عشان تكون “العقده “صحح فالايام اليايه
      تكون مشوقه ااكتر اتوقع لقطات ايوا
      ووجون كي
      ببتداء من الحلقه القادمه

      توقعااتي هالاسبااب التركيز الخفيف
      حاليا حق جون كي ❤️..”

      لانه لو ما بينو لنا شكتر هانيول يحب ايواا
      ما رااح نهتم عقب للعقد ترى حتى اخته تحبه
      جون كي

      تسلسل الاحدات حاليا بيرفكت ✌🏻️

  5. يااربي صووته يخلي قلبي يدق بسرعة رهيبه شكلي حبيته 😭😭😭😭😭😭هو انا ناقصني😭😭😭😭
    ان شاءالله يااارب نسبة الدراما ترتفع ل15 % ❤❤❤❤

  6. الدراما جميله بس نسبه المشاهده تخيب الامال
    اتمنى ترتفع عشان لي جون كي عمل بجد في الدراما
    مشكورين على الترجمه .

  7. فخم ويجنن هالمخلون اللطيف ما شاء الله 😍😍😍😍
    اتمنى ترتفع النسبه وتنجح الدراما 🌹💜💜

  8. بس نفسي اعرف ليش اكثر المسلسلات الكورية يعرضوا خلف الكواليس بوقت البث انا اندمج في القصة وهي تمثيلل وانا عارفة ان الي يحصل تمثيل لكن التصوير يجذب ويخليني اعيش جو المسلسل بس لما اشوف الكواليس أحس أنه ملعوب علي زيادة 😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

